Souq Fann
نوت

نوت

الأردن / اربد

قصة متجر "Knot"


إعتادت السيدة ضياء الزعول مراقبة والدتها عن كثب منذ الصغر وهي تحيك قطعًا من الكروشيه لنفسها. وبعد تخرجها من الجامعة وازدياد أوقات الفراغ لديها، قررت ضياء اتخاذ فن الكروشيه حرفة لها. حيث بدأت في تعلم الغرز السهلة، وكانت تجد نفسها في قمة السعادة كلما تعلمت غرزة جديدة أو إنتهت من صنع قطعة جميلة. ومن هنا قررت السيدة ضياء أن تُؤسس مشروعها الخاص من خلال تسويق منتجاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأتيحت لها الفرصة برؤية مشروعها "Knot" يكبر يومًا بعد يوم ويسير بخطوات واثقة نحو تحقيق أفضل النتائج وردود الفعل الإيجابية.


التحديات التي يواجهها متجر "Knot"


بهدف إنشاء العلامة التجارية الخاصة بها يومًا ما، لطالما كانت السيدة ضياء تعمل بجد ولساعات طويلة بغض النظر عن التحديات التي قد تواجه أي شخص يعمل في هذه الحرفة؛ مثل عدم توفر وسائل التسويق المناسبة، أو الأسعار المتدنية لمثل هذه القطع المشغولة يدويًا والتي تحتاج إلى وقت طويل لإنتاجها بحرفية ودقة عالية. إلا أن كل ذلك لم يقف عائقًا أمام رغبة السيدة ضياء في أن تكون شخصًا مُنجزًا وأن تعمل بجد فيما تحب وتتعلم كل جديد في هذه الحرفة.


التأثير المجتمعي للمتجر


مع ازدياد نسب البطالة بين الشباب في الآونة الأخيرة، افتتحت السيدة ضياء مشروعها بهدف تحفيز الآخرين على العمل والإنجاز مهما كانت الظروف من حولهم، وبهدف نشر الوعي في المجتمع حول حقيقة أنّه بإمكان كل فرد تعلم ما يحب بغض النظر عن خلفيته الأكاديمية وأنه بالتأكيد قادر على الإبداع في ذلك المجال. كما أن السيدة ضياء واثقة كل الثقة بأن مشروعها سيكون قصة نجاح ملهمة لمحبي الحرف اليدوية الذين يفضلون ابتكار أشياء جديدة ومختلفة مثلها.


يمكنكم الآن دعم السيدة ضياء والحصول على أجمل القطع المشغولة من الكروشيه فقط عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات