المتجر الإلكتروني الأول لبيع الأعمال اليدوية والهدايا

سوق فن هي المنصة الأولى المتخصصة في بيع المنتجات اليدوية عبر الإنترنت والتي  تتيح للمستخدمين إيجاد أفضل الهدايا والمنتجات المحلية المصنوعة يدويًا من قبل مبدعين في الوطن العربي ممن يعملون في منازلهم.

 من خلال سوق فن، نحن نقدّم الفرصة  للفنانين والحرفيين لمشاركة وبيع أعمالهم عبر منصتنا على الإنترنت بكلّ سهولة مستخدمين بذلك حواسيبهم أو هواتفهم النقالة. 

يمكن لعملائنا تصفح مئات المنتجات عالية الجودة المصنوعة بكل فخر والتي تروي من ورائها  قصص الأشخاص الذين قاموا بصنعها، وكما هو الحال مع المنتجات التي تختارها لكم منصّة سوق فن فكلّ قصة من هذه القصص هي قصة مميزة وفريدة من نوعها.

وكما يعبّر عنها الاسم باللغة العربية "سوق فنّ" فهي منصّة لبيع مختلف المنتجات الفنيّة. إلاّ أنها بالنسبة لمجتمعنا وبائعينا أكثر من ذلك بكثير، وتحمل قيمة أسمى من مجرّد سوق! حيث أنّ أغلب البائعين في سوق فن وعلى الرغم من مهاراتهم الحرفية العالية، يواجهون صعوبة بالغة في تسويق منتجاتهم. ويعود السبب وراء ذلك لأن بعضهم يقطن في مدن بعيدة عن العاصمة عمّان أو المحافظات النشطة اقتصاديًا، وبعضهم ملتزم بمسؤوليات أخرى في عمله أو في بيته، في حين أن نسبة أخرى منهم لم يكونوا قادرين على الاستفادة بشكل كامل وصحيح من الإنترنت كوسيلة لتسويق وتنمية أعمالهم.

لذلك فإن سوق فن بالنسبة لهؤلاء البائعين، ليس مجرّد سوق للمنتجات الفنية، إنه في الواقع بوابة جديدة لعرض أعمالهم، كما تتيح لهم منصة سوق فن الوصول إلى أسواق جديدة في أنحاء المملكة ومختلف مناطق العالم، بالإضافة إلى ربطهم مع زبائن جدد ورفع نسبة مبيعاتهم. 

في الوقت ذاته، يقدّم سوق فن للزبائن حول العالم نافذة يطّلعون من خلالها على التاريخ العريق والثقافة الثرية للمجتمعات المختلفة في الأردن. 

تصفّح أكبر بازار على الإنترنت في الأردن الآن  وتعرّف على العديد من المنتجات الفريدة من نوعها والتي لا تقلّ تميّزًا عن صنّاعها وستتكفّل منصة سوق فن بإيصال المنتجات التي تختارها إلى باب منزلك كما ستتكفّل بإيصال ثمن المنتجات المباعة مباشرة إلى صاحبها، حيث أنّ مكاسب البائعين المادية التي سيحصلون عليها من خلال منصتنا التي ستسهم في دعم منتجاتهم وتوسعة أعمالهم وتعزيز استقلاليتهم المادية.

لدى الحرفيين في سوق فن هدايا رائعة سيشاركونها معكم وستوافقونهم الرأي حتمًا بمدى روعتها حال رؤيتها.

سارع الآن بطلب أوّل منتج من سوق فن.