يديها

يديها

فلسطين /

يديها هي مجموعة من السيدات من غزة، يبدعن منتجات التطريز الفلسطيني اليدوية الجميلة للسوق العالمية. كجزء من مجموعة  قطعة من فلسطين ، تخلق الشركة حلى أنيقة وحقائب وأوشحة ومحافظ وإكسسوارات لإعطاء المرأة في غزة صوتًا يصل إلى جميع أنحاء العالم. من خلال صنع وبيع هذه المنتجات المحلية ، هدف يديها هو تمكين النساء اللاجئات في غزة ودعمهن مالياً وتزويدهن بوسائل للحصول على الحرية الشخصية والاستقلال. وبوصفهم ربات الأسر في غزة ، تتاح للنساء فرصة التأثير على عائلاتهن وأجيالهن كاملة من خلال هذا الدعم.

 من خلال دعم المشروع، أنت تدعم هذه القصة التي تعكس الشجاعة وتعبر عن الفن في قطع يمكن ارتداؤها.

جميع المنتجات في مجموعة قطعة من فلسطين مصنوعة يدوياً بالكامل من قبل نساء محليين في غزة. المنتجات نفسها مزينة بالتطريز التقليدي، وتحمل أيضًا قصة النساء اللواتي يصنعنها. المقتنعات تماما أنه مع العمل الجاد والعزم على النجاح ، يمكنك التغلب على جميع المخاطر والعقبات التي تواجه أي مشروع. وأنه من المهم أيضا تحديد مصادر العقبات التي يجب التغلب عليها. 

أكبر مشكلة ل يديها هي الحصار الذي يفرضه الجيش الإسرائيلي منذ حوالي 11 سنة ، مما يعوق عملية الحصول على المواد الخام لإنتاج وتسويق المنتجات. كذلك فالمشروع يواجه مشكلة حقيقية في عملية التصدير. حيث تكون التكاليف مرتفعة للغاية وتحتاج إلى وقت طويل لتسليمها ، مما يزيد من حجم الحرف اليدوية في السوق المحلية وبالتالي يزيد من القدرة التنافسية ويقل الربح على المنتج. نسبة عالية من النساء غير المتعلمات اللواتي ينتجن القطع التقليدية يعتمدون فقط على ما تعلموه من أجدادهن حيث نحتاج إلى وقت طويل لتعليم النساء كيفية إنتاج القطع المعاصرة والتنافسية الحديثة..


من خلال صنع وبيع هذه المنتجات المحلية ، تقوم يديها بتمكين النساء اللاجئات في غزة ودعمهن مالياً لتزويدهن بوسائل للحصول على الحرية الشخصية والاستقلال. 

اقرأ القصة كاملة
Loading...

Products