Souq Fann
WeGo

WeGo

الأردن / عمان

ربما لم يتجاوز الأمر في البداية مشاهدة فيديوهات الحرف اليدوية بهدف ملء أوقات الفراغ وإشباع الفضول، ولكن مع مضي الوقت وبعد أن تملّكه الشغف، قرر السيد رامي أبو الغنم أنّ يبدأ مشواره في مجال الحرف اليدوية وتحديدًا صناعة الاكسسوارات.

كانت الأساور من نوع Beaded Loom Bracelet هي أكثر ما استهوى السيد الرامي فجعلها محطة الانطلاق في عالم الحرف اليدوية. وفي حين أنّ صناعة مثل هذه الأساور تتطلب حرفية عالية والكثير من الوقت، إلا أنّ السيد رامي قام بتحضير جميع المواد الأولية وشرع بمحاولاته الأولى التي لم تكن بهذه السهولة وانطوت على الكثير من الأخطاء إما فيما يتعلق بأحجام الخرز، نوع الخيطان، الوقت اللازم، أو تنسيق الألوان.

بعد مرور الوقت تكللت محاولات السيد رامي بالنجاح وابتكار أجمل قطع الاكسسوار التي لاقت العديد من ردود الفعل الإيجابية من الأهل والأصدقاء بعد أنّ قام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن هنا قرر السيد رامي متابعة عمله في هذا المجال وتخصيص وقت أكبر لتعلم تصاميم جديدة. 

بدأت رحلة السيد رامي بالبحث والتعلم عن طريق الإنترنت عن كل ما يتعلق بصناعة الاكسسوارات وتحديدًا أساور (Beaded Loom Bracelet)، ثم قام بزيارة العديد من البازارات، حتى انتهى بالتعرف على أشخاص يحملون ذات الاهتمامات ليتبادل معهم الخبرات والأفكار. فقرر حينها إنشاء صفحة خاصة بالمشروع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسم "WeGo" لتكون وسيلته لجذب الناس وتسويق منتجاته المصنوعة بإتقان وكل حب.

باستخدام كل من الخيوط الملونة، الخرز البلاستيك، الفواصل المعدنية، الأحجار، المواد الخشبية، الخيوط المصنوعة من الجلد الطبيعي، المنجات النحاسية، الخيوط المطاطية، الخرز الزجاجي، الأحجار الفيروزية والأحجار الكريمة، اللؤلؤ والفضة والذهب، يُقدم المتجر مجموعة استثنائية من الاكسسوارات من ضمنها؛ الأساور، الخلالخيل، السلاسل، تعليقات الهاتف، أو أي قطعة اكسسوار حسب طلب العميل.

أما فيما يتعلق بالخطط المستقبلية لـ "WeGo"، فإن السيد رامي يرغب بإضافة كل من منتجات الريزن والرسم بالرمل إلى خط الإنتاج لتوسيع مجال عمله،  ولديه الرغبة أيضًا في مساعدة كل شخص مهتم بتعلم الصناعات اليدوية من خلال إنشاء لجان تطوع لتعليم هذه الحرف في مؤسسات المجتمع المدني.


يمكنك الآن أن تشارك السيد رامي رسالته وتدعم مشروعه الحرفي بتصفح وشراء المنتجات المميزة التي يقدمها!

Loading...

المنتجات