Souq Fann
أجندة الصغار

أجندة الصغار

الأردن / عمان

تنشئة الأطفال السليمة هي إحدى اللبنات الرئيسية للنمو والنهوض بأي مجتمع. ولذلك وبعد تجربتها الخاصة في تربية أطفالها وتحفيزهم على امتلاك عقليات إيجابية من خلال القراءة وغيرها من الأنشطة، أسست السيدة دينا بركات مشروعها "أجندة الصغار" لكي يصبح منهجًا يتبعه الآباء بهدف تنمية وتطوير المهارات لدى أطفالهم.

باسمه المستوحى من فكرة كتابة المذكرات أو اليوميات، انطلق مشروع "أجندة الصغار" مع هدف سامٍ يتمحور حول بناء عقلية النمو لدى الأطفال في سن مبكر، فعند امتلاكهم مثل هذه المهارة، سيتمكن الأطفال من قبول أخطائهم بسهولة، تعلم أشياء جديدة، التخطيط وحل المشكلات للوصول في نهاية المطاف إلى أهدافهم وأحلامهم.

تقوم السيدة دينا بتصميم جميع المنتجات بنفسها، حيث يُقدم المشروع الآن 3 منتجات صممت كليًا من قِبلها والتي تتضمن: أجندة الصغار، الحلقة الدوارة (Spinner) لحل المشاكل، بالإضافة إلى مجموعة من القصص التوعوية. كما أنها تخطط قريبًا إلى طرح نسخة ثانية من كتاب أجندة الصغار، وتصميم منتجات أخرى تساعد في نشر التوعية حول أهمية صحة الأطفال العاطفية.

تعتقد السيدة دينا أن مشروعها "أجندة الصغار" سيكون له تأثير كبير على عقليات الأطفال وترى أنه وسيلة مفيدة لزيادة التواصل بين الأطفال وبين آبائهم. لذلك عندما يعبر الطفل عن أفكاره من خلال الكتابة، فلن يكون قادرًا على تطوير مهاراته الكتابية فحسب، بل سيساعده هذا أيضًا في اكتشاف ذاته والحفاظ على شخصية متوازنة.

لا يتمحور مشروع السيدة دينا حول الأجندة أو الكتاب فقط، حيث أنها ترغب بإعطاء وِرش عمل مخصصة للأطفال لتتواصل معهم بشكل مباشر، وتساعدهم في تطوير مهارات القراءة لديهم وغيرها الكثير من المهارات عن طريق التمارين والأنشطة المختلفة.


كن جزءًا من هذا المشروع التعليمي البنّاء وساعد أطفالك على تنمية مهاراتهم المختلفة عند شراء منتجات "أجندة الصغار" المتاحة حاليًا عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات