Souq Fann
ذا غود سوكس

ذا غود سوكس

الأردن / عمان

ذا غود سوكس، شركة أردنية رائدة مختصة في تصنيع الجوارب ولعل أكثر ما يجعلها مميزة إسهامها الفعَّال في التأثير الإيجابي على الغذاء! كيف؟

بداية مشوار ذا غود سوكس

فكَّر سنان وعمر؛ طالبان جامعيان خارج الصندوق حين قاما بتأسيس علامة تجارية أردنية صغيرة بقيادتهما إذ كان هدفهما الأساسي متمثّل في الرفع من شأن المنتج المحليّ الأردني بالإضافة إلى المساهمة في الخدمة المجتمعية في الأردن ممَّا جعلها أول ماركة أردنية مختصة بصناعة الجوارب.

تختص هذه الشركة بصناعة الجوارب القطنية 100% من منطلق أنَّ الجوارب الجيدة ليست تلك المصنوعة من القطن الطبيعي فقط! بل عليها تجسيد تصميمات فريدة من نوعها مستوحاة من أسلوب الحياة الأردنية.

فكرة الشركة المصنعة للجوارب تكمن في ثلاثة ركائز أساسية وهي حماية البيئة، ومساعدة الفقراء والمحتاجين، فضلًا عن ارتداء جوارب غير تقليدية تحمل تصاميم مرحة وجذابة!

أولًا، تُسهم شركة الجوارب "ذا غود سوكس" في حماية البيئة وذلك من خلال تجميع المعلبات الغذائية وإعادة تدويرها واستخدامها مرة أخرى لتُصبح العلبة رائعة ومزينة خاصة بتخزين زوج الجوارب.

ثانيًا، بالنسبة للجانب الخيري، تسعى شركة "ذا غود سوكس" لتصنيع الجوارب إلى مساعدة الفقراء والمحتاجين. بكلمات أخرى، عندما يقوم شخص ما بشراء زوج من الجوارب يذهب جزء من المال كتبرعات لشراء علبة طعام لشخص فقير أو محتاج.

ثالثًا، عند التحدث عن تصاميم الجوارب، توفر الشركة زوج من الجوارب يُحاكي قصة واقعية من حياة الشعب الأردني اليومية.

أبرز التحديات التي واجهت "ذا غود سوكس"

نظرًا لضيق وقت سنان وعمر بسبب دراستهما الجامعية وعدم تفرغهما طوال الوقت للعمل والتطوير من منتجاتهم، إلَّا أنَّهما لم يسمحا للظروف أن تكون أقوى من إرداتهما.

واجه سنان وعمر الكثير من التحديات وأولها عدم وجود الوقت الكافي لإنشاء الشركة وبدء عملها. لكن، ما زال التحدي الأبرز بالنسبة لهما صعوبة دمج ثلاثة مجالات متباعدة لا تربطها صلة متشابهة في منتج واحد فقط! مجال يختص في الألبسة، ومجال في الأغذية، وآخر في خدمة المجتمع.

ومن هذا المنطلق، ما زالت الشركة تعمل حتى تستطيع الوصول إلى نقطة تُمكنها من الجمع بين مجال صناعة الجوارب القطنية وتغليف المعلبات وجمع التبرعات الخيرية في منتج واحد يُوضع داخل علبة صغيرة. لكن وبفضل الدعم المقدَّم من حاضنات اليونيسف للابتكار الاجتماعي بالشركة مع مؤسسة نهر الأردن، يُمكننا الاستمتاع بأجمل تصاميم الجوارب التي يُقدمها لنا سنان وعمر!

انضمام "ذا غود سوكس" إلى منصة سوق فن

يلتقي سوق فن مع "ذا غود سوكس" في العديد من الأمور مثل الاهتمام في مساعدة المحتاجين، ودعم المنتجات الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى دعم الإنتاج المحلي.

 تأتي كل هذه الأمور وراء الأسباب الرئيسية التي دفعت "ذا غود سوكس" إلى الانضمام إلى نافذة "سوق فن" الإلكترونية التي تعرض منتجاتها المحلية للأشخاص الذين يرغبون ارتداء منتج أردني عالي الجودة والمساهمة في خدمة المجتمع من حولهم.


"عند فتح علبة الجوارب من ذا غود سوكس لنفسك، فإنَّك تفتح علبة طعام لشخص آخر"، هذه هي الرسالة التي يوصلها إليكم متجر الجوارب "ذا غود سوكس". ادعم هذه الرسالة وساعد المحتاجين معنا عبر تصفَّح الجوارب على منصة سوق فن!

اقرأ القصة كاملة
Loading...

المنتجات