Souq Fann
قبلات شمس

قبلات شمس

الأردن / عمان

غالبًا ما تتمحور أيام المراهقة حول الرغبة والحماس الشديدين لتحقيق الأحلام والطموحات الكبرى. فنقضي ساعات طوال وأحيانًا ليالي وأسابيع نعانق ذلك الحلم بعيش مستقبل زاهر مشرق. مريم القناص لم تكن مختلفة، و Sun Kissed كان أول خطواتها نحو تحقيق الحلم بالاستقلال المهني والوصول إلى مستقبل أكثر ازدهارًا.

بعد أن ألهمها الكثير من روّاد الأعمال الشباب، اتخذت مريم قرارها بأن تبدأ مشروعها وتبني مملكتها الخاصّة محقّقة بذلك نجاحًا تلو النجاح.  حيث تؤمن مريم أن Sun Kissed سوف يدعم مسارها التعليمي بالإضافة إلى أنه سيُساعدها في بناء مسارها المهني والاحترافي.

لا شيء يضاهي أشعة الشمس في يوم بارد حين تقبّل بشرتك باعثة الدفء تدريجيًا في كل جزء من جسمك. وذلك بالضبط ما أحسّت به مريم في إحدى صباحات الخريف الدافئة.... لقد تملّكها شغف كبير بالفنون، وانطلقت في رحلة البحث عن مزيج متناسق بين الدقة والجمال إلى أن عثرت على مبتغاها، وبدأت رحلتها مع حرفة الرزن (Resin).

تعتبر مريم هذه الحرفة معادلة توازن دقيقة تعتمد على مزج المواد الكيميائية لصنع وابتكار كل ما هو جميل ورائع. كما تؤمن أنه ما من شيء يضاهي قطعة مجوهرات جميلة مصنوعة من القلب لإضفاء لمسة من البهجة على يوم أي شخص.

في رأي مريم، الحصول على مثل هذه القطعة يماثل ما تمنحه أشعة الشمس من دفء في الصباحات الباردة.

تصفّحوا منتجات مريم المصنوعة بكلّ حب، واستشعروا قبلات الشمس في كلّ قطعة منها، احصلوا عليها الآن من سوق فن!

Loading...

المنتجات