Souq Fann
قربة رودي بالأعشاب

قربة رودي بالأعشاب

الأردن / مادبا

بداية مشروع ردينة

ردينة، شابة أردنية بدأت حياتها العملية كموظفة في القطاع الحكومي وتحديدًا في مجال تكنولوجيا المعلومات. وكما نعلم جميعًا أنَّ الجلوس والعمل وراء المكتب لفترات متواصلة وساعات طويلة يؤدي إلى حدوث آلام مستمرة في الكتفين والرقبة والظهر ولعل هذا السبب الرئيسي الذي شجَّع ردينة على توفير سبل طبيعية لتحقيق الراحة والاسترخاء لمواجهة أعباء وضغوطات الحياة التي تعرضت لها مثل وفاة شريك حياتها مبكرًا.

تراكمت كل أعباء الحياة على عاتق ردينة وشعرت أنَّ الوقت حان لتوفير أنسب الطرق للتخفيف من الأوجاع، والآلام، والتقليل من التوتر، وتحفيز الاسترخاء حتى تُكمل طريقها كأم لطلفين وحتى توفر لنا ولكم أيضًا منتجات رائعة تُحقق الاسترخاء الجسدي والمعنوي كذلك من خلال قربة الأعشاب القماشية.

بدأت ردينة مشوارها الصغير في تصميم أجمل القِرَبْ القماشية من خلال مشروعها "Rudy's Herbal Hugs" عام 2013 وقامت بابتكار قِرَب قماشية بديلة عن القربة المائية التقليدية إلَّا أنَّ دائرة مشروعها كانت ضيقة ومنحصرة على الأصدقاء والأقارب فقط.

التحديات التي واجهت ردينة

كان التحدي الأبرز الذي يقف في وجه ردينة ويمنعها من تصميم المزيد من القِرَب متمثل في عدم توفر الوقت اللازم إلَّا أنَّ الوضع الوبائي منحها الوقت الكافي وساعدها على إعادة اكتشاف شغفها الداخلي ممَّا أدّى بها إلى التفكير في التوسع بمشروعها حتى يُطال الأطفال والشباب والشابات وكل من يُعاني من مشاكل صحية وبحاجة إلى استخدام قربة الأعشاب الساخنة بطريقة آمنة وأشكال مرحة عمليّة وفريدة من نوعها.

بعد أن أصبح الوقت حليف ردينة، أدركت حاجتها إلى التسويق وأنَّها لا تستطيع الاستمرار في مشروعها دونه حيث أنَّها ترى كيف يرى الناس مشروعها وفكرتها لكنهم يبقون متخوّفين من تجربة أمر جديد بالنسبة لهم.

كما أعربت ردينة كذلك عن مشكلة عدم رغبة العملاء الراضين عن المنتج في مشاركة تغذيتهم الراجعة وتجاربهم مع روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي إذ أصبحت هذه الوسيلة واحدة من أبرز الأدوات التسويقية والترويجية للمنتجات.

احصلوا على الشكل المفضل لكم من القربة الجديدة الخاصة بكم واختاروا شخصيتك الكرتونية المفضلة لتكون مصدر الدفء عبر منصة سوق فن الآن!♨

Loading...

المنتجات