Souq Fann
Reemy Cndles

Reemy Cndles

الأردن / مادبا

نبذة عن متجر "Reemy Candles"

شرعت السيدة ريما رواحنة في صناعة الشموع من مطبخ منزلها، فهي لطالما أحبت الشموع وكانت تستهويها كثيرًا بأشكالها وألوانها، وولّد ذلك لديها فكرة افتتاح متجرها الخاص لتُقدم فيه ما تُبدعه يداها من الشموع العطرة. واتخذت من الاسم الذي اعتادت أن تسمى به بين صديقاتها اسمًا لمتجرها ليصبح "Reemy Candles".

ورغبةً منها بتقديم أجود المنتجات، بدأت السيدة ريما مشوارها في هذا المجال بالتعلم أكثر حول أنواع الشموع وكيفية تصنيعها، وبعد أن كونت خلفية أشمل عن هذه الصناعة قامت بشراء وتجهيز كل ما  تحتاجه من مستلزمات لتباشر عملها.

المنتجات التي يُقدمها المتجر

باستخدام شمع الصويا الخام، الزيوت العطرية، الأصباغ الخاصة للشموع، وقوالب الكونكريت، تصنع السيدة ريما شموعًا ذات روائح زكية بأشكال فنية ومُبتكرة. وتتطلب عملية انتاج بعض القطع ما بين الساعة والساعتين، حيث يعتمد ذلك على الشكل النهائي للمنتج، فبعضها مكون من جزء واحد، وبعضها من أجزاء عدة تُثبت معًا بعد أن يتماسك كل جزء على حدًى.

أما فيما يتعلق بمراحل تصنيع هذه القطع العطرية؛ تقوم السيدة ريما بوضع الشمع الخام في حمام ماء دافئ إلى أن يذوب بشكل تام، ثم تسكبه في قوالب السيليكون أو قوالب الكونكريت. 

الخطط المستقبلية للمتجر

تقوم فكرة مشروع "Reemy Candles" حاليًا على الشموع، فتصنعها السيدة ريما بحب وشغف حتى تكون متقنة وقريبة إلى قلب المشتري. إنها تجد الشموع فكرة هدية جميلة ودافئة جدًا لشخص عزيز، يرضاها قلب المُهدي والمُهدَى إليه، وتدخل السعادة على قلب الشخص الآخر. 

لكن السيدة ريما ترغب في التوسع في مشروعها مستقبلًا ليشمل؛ التحف، التطريز، فن ورق الكويلينج، ومنتجات أخرى من الصلصال؛ كالأكواب واصص النباتات.


تصفح الآن متجر "Reemy Candles" على منصة سوق فن وزين منزلك بأجمل الشموع ذات الأشكال الفنية والروائح الزكية!

Loading...

المنتجات