Souq Fann
نوريجا

نوريجا

مصر / القاهرة

"اخترت هذا المجال لأنَّني أشعر بسعادة غامرة وراحة نفسية عظيمة بعد الإتيان بقطعة فنية مُتقَنة بحب وشغف كبيرين"

هكذا تُعبِّر لكم الحرفية الموهوبة سمر السيد عن حبها لمنتجاتها التي تقدمها لكم بجهودها المكثفة المبذولة من داخل منزلها إلى جانب تأدية دور الأم لرعاية أطفالها بكل حب وعناية من منطلق تشبتها القوي بحق كل أم وسيدة في امتلاك اهتمامات شخصية تعثر من خلالها على طريق السعادة والنجاح، وتحقيق الذات، فضلًا عن كسب المال؛ اعرفوا المزيد عن الشابة الموهوبة سمر السيد!

الخطوات الأولى لمتجر "نوريجا"

من مصر إلى الأردن، عثرت الفنانة الموهوبة سمر السيد خريجة الفنون التطبيقية قسم طباعة وصباغة المنسوجات على ميولها الحرفية واهتمامها بالأعمال اليدوية بعد أنْ اتجهت إلى العمل في أكثر من مجال على سبيل المثال لا الحصر تصميم كروت التهنئة والمناسبات، والتطريز بشبر الساتان، وعرائس الأطفال الجوخ، استلهمت مصدر شغفها من الجلد الطبيعي إذا قررت توظيف خبرتها الواسعة بعد الانضمام إلى مجالات عدة في الحرف اليدوية تحديدًا في المشغولات المصنوعة من الجلد الطبيعي.

ليس هذا حسب، بل تركت سمر السيد طابع مرِح يُميّز تصاميمها ويجعلها ذو بصمة فريدة من نوعها إذ لعبت دراستها الفنية دور جيد جدًا في مساعدتها على تطوير أعمالها ومنذ 5 سنوات عمل حتى هذه اللحظة، ما زالت سمر متجّهة نحو المزيد من التعلم وساعية دومًا إلى التطوير ونشر البهجة من خلال تصنيع حقائب ومحافظ جلد طبيعي تنشر البهجة من خلالها بفضل الخيارات اللونية والرسومات المختلفة المزينة بها المنتجات.

التحديات التي واجهت متجر "نوريجا"

ولأنَّ السيدة سمر صاحبة متجر "نوريجا" قررت الاستفادة حتى من التحديات التي تواجهها؛ وبغض النظر عن قلة الأيدي العاملة التي طالما تسعى إلى تدريبهم وتعليمهم حتى تستطيع سيدات المجتمع إنتاج أكبر كم من المنتجات والحصول على أعلى عائد ممكن إذ اختارت البحث عن دور الرعاية والجمعيات المختلفة لتدريب الفتيات وتوفير فرص عمل لهم مع نوريجا في سبيل تعلم حرفة جديدة وإثبات مكانتهنّ داخل المجتمع كما تطمح إلى الوصول إلى السيدات المعيلات في العالم العربي أجمع.

بالإضافة إلى التحدي الآخر التي تواجهه سمر والذي يمنعها من المشاركة في المعارض الدولية خارج مصر نظرًا للتكلفة العالية والحاجة الماسة إلى توسع علاقات العمل.

انضمام "نوريجا" إلى سوق فن

"من خلال منصة سوق فن، يُمكنني وبقوة التواجد والانتشار داخل مصر وخارجها بفضل هذه النافذة الإلكترونية التي تدعم بكل حب أصحاب الحرف اليدوية"...

هذا ما قالته السيدة سمر عن رأيها حول الانضمام إلى منصة سوق فن، تصفحوا منتجاتها الآن وأضيفوا لمسة رائعة إلى أي إطلالة!

Loading...

المنتجات