Souq Fann
Nadoosh

Nadoosh

الأردن / عمان

في منتصف عام 2016 راودت السيدة نداء بعض الأفكار التي من شأنها أن تساعد في تنمية المهارات لدى الأطفال وتمكّنهم من استغلال أوقاتهم عن طريق القيام بأنشطة تنموية مسلية، ومن هنا بدأت مسيرة "Nadoosh" وهو متجر يُقدم منتجات مصنوعة من الجبس مخصصة لتعزيز قُدرات الأطفال وإبراز مهاراتهم المختلفة.

سميّ المتجر بهذا الاسم المُقرب إلى قلب السيدة نداء كي يمنحه طابعًا خاصًا. كما أنّ شغفها الكبير في مجال تنمية الطفل دفعها إلى إنتاج مجموعات التلوين المكونة من قوالب الجبس التي تتخذ أشكالًا مُحببة إلى الأطفال بالإضافة إلى علبة الألوان المرفقة.

لمجموعات الجبس هذه أثار إيجابية عديدة، فبالإضافة إلى ترفيه الأطفال وملء أوقات فراغهم، تساعد هذه المجموعات الطفل على التمييز بين الألوان، تقوية عضلات اليد، فضلًا عن تنمية الذكاء لديه.

صحيح أنّ منتجات "Nadoosh" تختصّ بالطفل وتعمل على تنمية المهارات المختلفة لديه من خلال اختيار الألوان وتلوين القطع ذات الأشكال المميزة، إلا أن لها دورًا في توطيد العلاقة بين الأهل والطفل أيضًا، حيث تتيح لهم فرصة الاستمتاع وقضاء الوقت معًا. ورغبة منها في استكمال طريقها في هذا المجال، تطمح السيدة نداء مستقبلًا في افتتاح مركزٍ ترفيهي للأطفال تتوفر فيه مختلف الأدوات التي تنمي قدراتهم ومهاراتهم.


كن من الداعمين لمشروع "Nadoosh" واحصل لطفلك الآن على مجموعة تلوين الجبس المتوفرة عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات