Souq Fann
دردشات طفل

دردشات طفل

الأردن / عمان

ورود عوض، أم لطفلين ومعلمة قديرة لبقية الأطفال حول العالم تهدف إلى نشر الفائدة لتعم بينهم بطريقة تُناسب أعمارهم من خلال منتجاتها المعاصرة.


قبل أن تُصبح ورود عوض أم لطفلين، كانت وما زالت خبيرة في التعليم المبكر ومدربة رياض أطفال يهمها أمر كل أطفال العالم وليس فقط أمر طفليها من خلال سعيها المخلص نحو تكريس منتجاتها لمساعدة الأطفال في سبيل توفير التعليم المبكر لهم بأفضل الطرق الممكنة.


بعد أن اكتسبت الأم والمدربة ورود عوض خبرتها الواسعة في مجال التعليم المبكر ومجال العمل كإدارية ومعلمة في آن واحد في إحدى أهم مراكز التعليم المبكر في الوطن العربي، استطاعت إنشاء مجموعتها الخاصة لتُطلق عليها "دردشات طفل" حيث استوحي الاسم من الرغبة في اللجوء إلى أفضل وأمتع الأساليب التي من شأنها إكساب الأطفال أهم المهارات اللغوية.

بداية مشوار "دردشات طفل"

أدركت ورود أهمية اللغة العربية عندما واجهت طفلتها الأولى أول عائق في استخدام اللغة العربية والتي هي لغتها الأم بمجتمع يكثر به استخدام اللغة الإنجليزية في الحضانات ورياض الأطفال نظرًا لتعدد الحضارات والثقافات. ومن هذا المنعطف، أدركت ورود أكثر مدى الحاجة إلى خلق وسيلة ابتكارية غير تقليدية يُمكن للأطفال من خلالها إدراك لغتهم الأم واستخدامها في حياتهم اليومية.


انتقلت ورود إلى الأردن لبدء مشروعها الخاص الذي يحمل اسم "دردشات طفل" واختارات أن تُكرِّس وقتها لهذا المشروع المختص في تمكين اللغة العربية لدى الأطفال تحديدًا من عمر ثلاث إلى خمس سنوات. ولأنَّ الأسلوب المختلف غير التقليدي يحقق نتائج مُجدية دائمًا، تُعتبر منتجات ورود جديدة والأولى من نوعها في الأردن وربما في العالم العربي أجمع.


عبر منصة سوق فن، يُمكنك العثور على المنتج الأفضل الذي يُمكنك من خلاله تعليم أطفالك سواءً في المنزل أو الحضانة أو رياض الأطفال حروف اللغة العربية وإغناء معرفتهم الأساسية حول لغتهم الأم! فتخيل أن طفلك سوف يتعلم أول حرف من اسمه عن طريق حركة من حركات رياضة اليوغا!


الكثير من العائلات أُعجبت بالفكرة وقامت بإحضار يوغا الحروف إلى أطفالها، وشعروا بالسرور من النتائج عندما رأوا أطفالهم يعرفون الحروف ويُميزون أصواتها وأشكالها كذلك.


"حبّي لأطفالكم ورغبتي في إيصال الفائدة لهم هو المحرك الرئيسي وراء هذا المنتج"

هذه الرسالة التي توجهها ورود لكم، ساعدوها على تحقيق هدفها الأساسي في تنمية مهارات اللغة العربية لدى أطفالكم وتقوية مهاراتهم الجسمانية في الوقت ذاته!

اقرأ القصة كاملة
Loading...

المنتجات