Souq Fann
ميما

ميما

الأردن / عمان

تخصصت السيدة مها الأكحل أثناء دراستها الجامعية في علم الحاسوب لكنها عملت في مجال مختلف كليًا ألا وهو إدارة حاضنات الأعمال، حيث كانت تختص بمساعدة المشاريع الصغيرة والمتوسطة على النمو وتطوير أعمالها. 

ولابد أنّ عملها في هذا المجال رسم لها خارطة الطريق إلى مهنتها المستقبلية؛ فبعد أنّ تقاعدت من العمل قررت افتتاح مشروعها الخاص "MiMa Handicrafts" والذي يقوم في الأساس على تدريب السيدات في الأماكن المهمشة على الأشغال اليدوية بالإضافة إلى مساعدتهن في إنشاء مشاريعهن الخاصة.

ومن خلال مشروعها، وبفضل شغفها الكبير تجاه الأشغال اليدوية، تمكّنت السيدة مها من تصميم أزياء، اكسسوارات، وديكورات منزلية من الخشب بموديلات حديثة مُنمقة بأجمل أنماط التطريز التقليدي.

باستخدام أجود خيوط الحرير، خيوط القطن، الخرز، الخشب، والقطع المُطرزة يدويًا أو باستخدام ماكينة التطريز يُقدم متجر "MiMa Handicrafts" مجموعة متنوعة من الأزياء، الاكسسوارات، قطع الديكور الخشبية، قطع الكروشيه، قطع خزفية وغيرها من المنتجات المشغولة يدويًا بحرفية عالية.

أما عن عملية الإنتاج، فقد تستغرق من أسبوع إلى عشرة أيام وتبدأ بالفكرة، رسم التصميم، شراء المواد اللازمة، التفصيل، الحياكة، التشطيب النهائي، ثم التغليف.


تسوق منتجات "MiMa Handcrafts" المُزيّنة بأجمل أنماط التطريز اليدوي والمتاحة حاليًا عبر موقع سوق فن!

Loading...

المنتجات