Souq Fann
مسك للتطريز

مسك للتطريز

الأردن / عمان


من أجل إحياء التراث الفلسطيني وتذكير الأجيال القادمة وتثقيفهم حول هويتهم وتراثهم، قررت السيدة عُلا علي ابراهيم تأسيس مشروعها لتقديم أجمل القطع المُزيّنة بأنماط التطريز الفلسطيني وأطلقت عليه اسم "مطرزات مسك" تيمنًا بقرية زوجها "مِسكّة" في قضاء طولكرم، حيث كان زوجها من الداعمين الرئيسيين لها في مسيرتها. 

يُقدم متجر "مطرزات مسك" قطعًا متنوعة مستوحاة من التراث الفلسطيني من الوسائد، الملابس، التعليقات، الصواني، وغيرها باستخدام الخيوط الحريرية (DMC)، والأقمشة بأنواعها، بالإضافة إلى استخدام الخشب في بعض القطع مثل التعليقات.

بالإعتماد على نوع القطعة وكمية التطريز الذي يدخل فيها، تبدأ عملية إنتاج قطع الملابس بالتطريز، الخياطة، ثم التزيين أو إضافة الاكسسوارات. أما القطع الخشبية فتبدأ بتقطيع الخشب، ثم تركيب التطريز عليها.

بفضل الدعم الكبير الذي تتلقاه من عائلتها وأصدقائها وحِفاظًا على الرسالة التي ترغب في إيصالها، ترغب السيدة علا باستكمال مسيرتها في هذا المجال وتقديم مجموعة جديدة ومتنوعة من المنتجات لتشمل؛ قطع الأثاث (الكراسي/ الطاولات/…)، والتطريز على الملابس (السترات الجينز/ البناطيل/…).


احصل الآن على أجمل القطع المُزينة بأنماط التراث الفلسطيني المصنوعة بحب في متجر "مطرزات مسك" والمتاحة الآن عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات