Souq Fann
لبنى البيطار

لبنى البيطار

الأردن / عمان

بداية متجر لبنى البيطار

المصممة والحرفية الموهوبة لبنى البيطار، اتخذت جميع الوسائل الممكنة التي من شأنها أن تُنمي موهبتها من خلال الانتساب إلى الجمعيات المعنية بأصحاب المهارات الحرفية، والحصول على شهادة تدريب المدربين، والعمل بكل حب وشغف من أجل تحقيق المزيد مثل حملها شهادة مزاولة المهنة المعتمدة من التدريب المهني.

إضافةً إلى الإرادة القوية التي تتحلى بها السيدة لبنى الحرفية المبدعة، عَزَمَت على الانضمام إلى عدة معارض وبازارات معروفة على المستوى المحلي بالتعاون مع جمعيات مختصة بالحرف التقليدية ووزارة العمل.

كل الأمور التي سبق ذكرها من شأنها أن تؤدي إلى رسم درب النجاح والمزيد من الإنجازات في سجل لبنى إذ أصبحت الآن المصممة الموهوبة مدرِّبة معتمدة تُقيم دوراتها في عدة جمعيات خيرية ومنظمات عالمية ومؤسسات أكاديمية لتعليم المتدربين والمتدربات على تطريز الورد بشبر الساتان.

انضمام متجر لبنى إلى منصة سوق فن

"تابعتُ نافذة سوق فن الإلكترونية منذ بداية انطلاقتها وكنت أتمنى أن أكون أحد أفراد فريقها الرائع" هكذا عبَّرت السيدة لبنى البيطار عن رغبتها في الانضمام إلى منصة سوق فن إذ يفخر الآن موقع سوق فن في عرض مختلف المنتجات اليدوية المتمثلة في المطرزات التي من شأنها تُضفي لمسة من الأناقة والأصالة إلى أي إطلالة!

يُمكن التطرق أيضًا إلى المزيد من الأسباب التي دفعت لبنى البيطار إلى الانضمام إلى منصة سوق فن مثل الحصول على التسويق الإلكتروني من أجل مواجهة التحدي الأبرز الذي يواجه مجالها والكامن في عدم توفر هذا النوع من الفن الحرفي محليًا بشكل واسع.

ولأنَّها تستحق كل الدعم، حازت لبنى على دعم الأسرة والأصدقاء وسوق فن كذلك ممَّا زادها إصرارًا في الحفاظ على بصمتها المتميزة والمثابرة على توفير قطع يدوية مطرزة بعيدًا عن كل ما هو تقليدي وروتيني واعتيادي.


لو كنت من محبي المطرزات اليدوية وتواكبون الموضة من خلالها، تصفحوا منتجات لبنى البيطار عبر سوق فن الآن!

Loading...

المنتجات