Souq Fann

لافينار

الأردن / الزرقاء

تعرف على متجر "لافينار"

أطلقت السيدة رندة شريم مشروعها "لافينار" رغبة منها بتقديم وتطبيق أفكار جديدة مبتكرة في مجال صناعة الصابون الطبيعي. ويتلخص مشروعها باستخدام شجرة الزيتون بكامل أجزاءها؛ من خشب وأوراق وزيت، وحب الزيتون أيضًا كعناصر أساسية لابتكار وصناعة أنواع مختلفة من المنتجات. 

أما بالنسبة لاسم المشروع، فكلمة "Lavenar" تعني العطر المنتشر في الأرجاء. وقد اعتادت السيدة رندة على أن يطلق عليها لقب "السيدة عُطرية"، التي تنشر العطر في كل مكان، أثناء تدريبها لبعض سيدات المجتمع. وبعد أن رافق هذا اللقب السيدة رندة قررت أن تطلق اسم "لافينار" على متجرها الذي تُقدم من خلاله منتجات طبيعية بروائح عطرية فريدة.

المنتجات التي يقدمها المتجر

تستخدم السيدة رندة شجرة الزيتون بشكل أساسي لتقديم منتجات طبيعية ذات جودة عالية. فبالإضافة إلى صنع البخور من خشب الزيتون، تُبدع أيدي السيدة رندة الصابون القشتالي والصابون البلدي باستخدام زيت الزيتون الطبيعي وحب الزيتون كمكونات أساسية تضيف لها مكونات أخرى ذات فوائد عظيمة للبشرة مثل؛ حليب الإبل، الكركم، السوس، زيت الأرجان، زيت جوز الهند، الزيتون الأسود، البذور، العطور، فيتامين E، البلوط، وورق الزيتون.

وبينما يستغرق إنتاج البخور شهرًا كاملاً من بين تحضير المواد الأولية ثم العمل على المنتج النهائي، فإن إنتاج الصابون لا يحتاج إلاّ لبضعة أيام حتى يصبح جاهزًا للبيع والاستخدام.

الصعوبات التي يواجهها المتجر

لم يكن العمل في مجال صناعة الصابون بالأمر السهل، حيث واجهت السيدة رندة بعض الصعوبة في تحضير المواد الأولية والعمل معها، كما كان لجائحة كورونا دور في تعطيل عملية التسويق. لكن كل ذلك لم يُثني السيدة رندة عن مواصلة العمل فيما تحبّه، وصناعة أجود المنتجات الطبيعية طيبة العبير وعظيمة الفوائد.

يمكنك الآن تصفح واقتناء الصابون البلدي المُعطر بأطيب الروائح والمصنوع بكل حب في متجر "لافينار" على موقع سوق فن!

Loading...

المنتجات