Souq Fann
لامدا

لامدا

الأردن / عمان

نبذة عن بداية متجر "لامدا"

يزيد وأحمد، شابان طموحان تجمعهم صداقة من أيام الدراسة يتشاركان بنفس الروح الإيجابية التي دفعتهم إلى النظر إلى جزء الزجاجة الممتلئ وبدء مشروعهم في ظل أزمة كورونا التي فرضت الحظر الشامل على معظم الدول في العالم.

بدأ أحمد ويزيد خلال فترة الحظر الشامل ومنع التجول التفكير بطريقة لاستثمار الوقت بأمر مُسليّ جديد من نوعه في الأردن لكن بشرط أن لا يخلو من عنصر التحدي إذ بدأوا بصنع المصابيح الكهربائية الموجودة لتزيين ديكور أي منزل من خلال متجرهم الذي أسموه "لامدا"!

تحديات متجر "لامدا"

بغض النظر عن أنَّ أحمد ويزيد يصنعان ثنائي مثالي في العمل وأفكارهم تُكمل بعضها البعض؛ إلَّا أنَّ مشروعهما واجه الكثير من التحديات وخاصةً في أولى خطواته. ومن هنا، لعل أصعب العقبات التي وقفت في طريق متجر "لامدا" كانت متمثلة في العثور على المواد الخام والأدوات الأساسية بكميات معقولة وأسعار منطقية.

ولكن قرر أحمد ويزيد تحدّي كل هذه الصعاب من خلال الإرادة والطاقة وعدم الملل أو الاستسلام حيال الإتيان بأفكار جديدة ومُبتكرة مثل اللجوء قريبًا إلى إعادة تدوير الزجاج.

الأثر المجتمعي لمتجر "لامدا"

يُمكن لأحمد ويزيد إطلاق اسم "مصابيح التأمل" على منتجاتهم وذلك كونها مصممة بناءً على مبدأ عزل الأشخاص عن العوامل التكنولوجية التي أصبحت تُسيطر على حياتنا يوميًا مثل التلفزيون والموبايل والإتاحة للناس فرصة أكبر للتعمق أثناء التفكير في حياتهم والتأمل بها وأن يسرحوا في خيالهم مع الألوان الفنية الكفيلة بمدّ مخيلتك بالعديد من الأفكار والتصورات… ابدأ بشراء مصابيح التأمل الآن عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات