Souq Fann
كريمان طهبوب

كريمان طهبوب

الأردن / عمان

المصممة كريمان طهبوب المبدعة، صاحبة المهارة والشغف والطموح التي تستثمر هوايتها للحفاظ على التراث الثقافي ونقله عبر الأجيال.


اختارت كريمان طهبوب اسم "مشغولات كريمان" وقد وقع الاختيار على اسمها ليكون جزء من اسم علامتها التجارية لأنّها تراه مرآة تنعكس شخصيتها عليها. تروي كل قطعة من مشغولات كريمان حكاية تراثية تُعبر عن الموهبة، والتصميم، والتراث، والثقافة كلٍ في آنٍ واحد.


بداية مشوار مشغولات كريمان

تُعبِّر لنا كريمان عن شغفها بالحرف اليدوية منذ الطفولة إذ تُؤمن بقوة أنَّ الحرف اليدوية ليست مجرد هواية أو موهبة؛ بل وسيلة مجدية وفعّالة للحفاظ على التراث الثقافي الذي قليل ما نرى صوره في المشغولات اليدوية في أي منصة، على عكس منصة سوق فن التي يُمكنك من خلالها الحصول على المنتجات اليدوية التي تحمل التراث الثقافي بأسمى صوره.

الصعوبات التي واجهت مشغولات كريمان

يواجه معظم المصممين في كل زاوية من زوايا العالم تحديات، لكن عليهم ألَّا يستسلموا لها وأن ينتهزوا فرصة التطور والصعود على سلم التحديات درجة تلو الأخرى حيث كانت أكبر الصعوبات التي وقفت في طريق مشغولات كريمان متمثلة في ارتفاع أسعار الإيجارات وعدم وجود المعارض والفعاليات والأنشطة بشكلٍ كافٍ ممَّا يؤدي إلى تباطئ عملية توسيع آفاق العمل والتسويق للمنتجات، والمشغولات، والحرف اليدوية.


من هنا، أخذت كريمان خطوتها الكبرى لتُكمل طريقها حيث سارت فوق التحديات والصعوبات وتفوقت عليها!


انضمام مشغولات كريمان إلى منصة سوق فن

"تلعب منصة سوق فن الدور الأكبر في تسويق مشغولاتي؛ فهي نافذة افتراضية مفتوحة على العالم والمكان الأنسب حيث يُمكنني عبره عرض منتجاتي وتحقيق بعض المبيعات" هكذا قد عبَّرت كريمان عن حماسها حول الانضمام إلى سوق فن حيث يُمكنها عرض منتجاتها إلكترونيًا وهذا حقًا ما تراه مناسبًا خاصةً في ظل أزمة كورونا التي يشهدها اليوم العالم بأسره.


هل أنت من محبي الحرف اليدوية وتسعى إلى المحافظة على تراثك؟ إذن، ادعم كريمان وتصفح منتجاتها عبر منصة سوق فن الداعمة لأصحاب المواهب والمهارات اليدوية!

اقرأ القصة كاملة
Loading...

المنتجات