Souq Fann
حنان الحسنات

حنان الحسنات

الأردن / معان

نبذة عن اكسسوارات حنان الحسنات

❃ حنان الحسنات هي سيدة طموحة من البتراء قررت الاعتماد على الحرف اليدوية نظرًا لقلة الموارد في المنطقة التي تعيش بها إذ وجدت فرصتها الأمثل مع سوق فن من خلال الانتساب في دوراته الإرشادية التي يُقيمها من أجل اكتساب مهارات جديدة ومساعدة وإعالة أسرتها.

من دورة تدريبية إلى مشروع فعلي على أرض الواقع بدأ بتجربة بسيطة! حيث شاركت حنان الحسنات في دورة أون لاين على الفيسبوك حول كيفية صناعة اكسسوارات الريزن ثم أرسلوا لها عينات من مادة الريزن وقالب اكسسوارات كهدية تشجيعية من أجل أن تبدأ بتجربة تصنيع اكسسوارات إبداعية تتميز بطابع رخامي معماري فاخر مشغولة يدويا بكل حب وشغف من معدن الريزن والنحاس وبرادة الحديد إذ أحبَّت المجال كثيرًا ورأته مختلفًا ومميزًا عن بقية النطاقات بسبب القدرة على صناعة اكسسوارات رائعة واستثنائية من الصعب وجود مثلها في الأسواق.

التحديات التي واجهت حنان الحسنات

❃ حاولت السيدة حنان عرض منتجاتها على المجتمع المحيط بها إلَّا أنَّ كان هناك بعض التحديات التي وقفت في طريقها مثل ارتفاع تكاليف المواد اللازمة للعمل ممَّا دفعها إلى توقف المشروع وعدم إكماله خاصةً في ظل جائحة كورونا وصعوبة التسويق.

اكسسوارات حنان على سوق فن

❃ بلا شك، تترك حنان الحسنات تأثيرًا إيجابيًا يجعلها فرد منتج داخل مجتمعها وأسرتها وهي ترى أنَّ منصة سوق فن سوف تساعدها في التغلب على التحديات التي تُعاني منها مثل التسويق وتطوير المنتج من خلال الدورات الإرشادية التي وصفتها بالدورات الرائعة التي تعمل على توسيع نطاق الأفكار وتحديث التصاميم والمنتجات بشكل مستمر، ابدأ تسوق اكسسوارات حنان الآن!

Loading...

المنتجات