Souq Fann
تصاميم الحرية

تصاميم الحرية

الأردن / اربد

قصة متجر "تصاميم الحرية"

بدأ متجر "تصاميم الحرية" بامرأتين حالمتين، آمنتا بأن لديهما القوة والإمكانات لتغيير مستقبلهما. وبفضل إصرارهن على توفير مستقبل أفضل لأطفالهن، تعلمت هاتان السيدتان كيفية إعادة تدوير السترات الجلدية القديمة وتحويلها إلى أقراط جميلة. ومع مرور الوقت، نمت ثقتهما جنبًا إلى جنب مع مهاراتهما، حيث لا تقتصر منتجاتهما الآن على الأقراط فحسب، بل أيضًا على إنتاج شماعات نبات من خيوط المكراميه، ميداليات مفاتيح، قطع اكسسوارات، وفواصل كُتب.

التحديات التي يواجهها المتجر

تعيش وتعمل سيدات متجر "تصاميم الحرية" في الرمثا، وخلال عملهن تغلبن على الكثير من أجل تحقيق النجاح، وكافحن كثيرًا من أجل توفير الاحتياجات الأساسية لأسرهن، فضلا عمّا واجهنه من صعاب مرتبطة بالعمل خارج المنزل والعثور على طرق مناسبة لتسويق وبيع منتجاتهن وذلك بسبب بُعدهن عن المدن المأهولة بالسكان وقلة وسائل النقل المناسبة.

لكن متجر "تصاميم الحرية" خلق فرصة فريدة لهؤلاء النساء للعمل مع استمرارهن في رعاية أطفالهن في المنزل. كما تتيح لهن منصة سوق فن عرض منتجاتهن المصنوعة يدويًا عبر الإنترنت للعالم بأسره!

الأثر المجتمعي للمتجر

تؤمن سيدات "تصاميم الحرية" أن أعمالهن ليست موجودة فقط لتعود بالنفع على كل منهن، ولكن أيضًا على عائلاتهن والمجتمع المحيط بهن. فمن خلال خبراتهنّ وفرص العمل المقدمة لهن، يشعرن بحريتهن في النمو والحُلم وتغيير مستقبلهن ومستقبل الأجيال القادمة.

باستخدام مواد من مصادر محلية، تعمل السيدات بجد لتقديم منتجات حرفية عالية الجودة والتي تُشكل هدايا رائعة لك ولأصدقائك.

يمكنكم تصفح منتجات متجر "تصاميم الحرية" الآن عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات