Souq Fann
كروشيه فاطمة

كروشيه فاطمة

الأردن / معان

أولى خطوات كروشيه فاطمة

❁ فاطمة النصرات، أم لبنت وشابين وسيدة حرفية موهوبة تتمتع بخبرة مقدارها 15 عامًا في مجال الحرف اليدوية الذي تُوفِّر مصدر دخلها الرئيسي من خلاله كونها المُعيل الرئيسي لأسرتها إذ أضافت إلى عالم الكروشيه قيمة فريدة عندما تعلَّمت كل الغُرز وزادت غُرزتين جديدتين من ابتكارها إلى المجال.

حققت فاطمة نجاحًا كبيرًا ونقطة تحول في مشروعها عندما بدأت برأس مال بسيط جدًا بلغت قيمته 5 دنانير أردني وعملت على تطويره حتى وصل إلى 1000 دينار أردني مع العلم أنَّها اختارت عالم الكروشيه كونها محبة للمجال فهي تُصنِّع مختلف القطع المنزلية الفنية مثل شنط اليد، ومفارش الطاولات، وقطع السجاد، والمخدات، وغيره المزيد.

فاطمة أحبت فن الكروشية و تتقن أكثر من 300 طريقة لعمل القطب، وقامت بدمج فن الكروشية بالفنون التقليدية في صنع الشماغ الأردني و عمل مشغولات يدوية رائعة تستخدم بها مهاراتها لجذب أكبر عدد ممكن من الأعمال لتلبي جميع الأذواق.

تحديات متجر كروشيه فاطمة

❁ تواجه فاطمة حاليًا عدة تحديات في الإنتاج مثل صعوبة التسويق وقلة الدخل بالإضافة إلى التحدي الأبرز المتمثل في معاناتها من الديسك.

من المدهش و الجدير بالاحترام تسخير السيدة فاطمة هذا الكم من  الطاقة والطموح بشكل يومي وأحلامها بالمضي قدمًا نحو مستقبل مزهر بالانجازات، هنا في سوق فن نحن نلبي جميع الاحتياجات التسويقية و اللوجستية لها لكي تصل الى أفضل درجات الانتاجية الفنية لها ساعدوها معنا أيضًا وابدأوا بتصفح منتجاتها الآن!

Loading...

المنتجات