Souq Fann
فاتن البواب

فاتن البواب

الأردن / السلط

بداية مشوار فاتن البواب

يُمكنكم الآن الاستمتاع بأصالة الأعمال الخزفية والحرف اليدوية التراثية المصنَّعة يدويًا من الطين بكل حب وشغف لإضفاء لمسة فاخرة من الأناقة إلى مختلف المناسبات مع مشروع فاتن البواب!

بعد انتقال السيدة الحرفية الموهوبة فاتن البواب من مدينة عمان إلى السلط لتبدأ حياتها الزوجية هناك، لم تستسلم لظروف عدم توافر الوظائف الشاغرة واختلاف البيئة المحيطة من محافظة إلى أخرى حيث قادها حبها وشغفها بالحرف اليدوية إلى الالتحاق بمؤسسة التدريب المهني لدراسة حرفة الخزف وبناء الطين وغيرها من الحرف اليدوية المتعددة حتى أصبح مطبخ منزلها الصغير المتواضع بقعتها المفضلة للاستمرار في مشروعها.

التحديات التي واجهت فاتن البواب

لا يتحقق المزيد من الشغف إلَّا بحضور العديد من العقبات التي من شأنها أن تعترض طريق الحرفيين إذ كانت أبرز التحديات التي تُعاني منها السيدة فاتن متمثِّلة في عدم توافر مكان مخصص للعمل، وعدم توافر ما يكفي من رأس المال، بالإضافة إلى قلة التسويق. إلَّا أنَّها قررت العمل من مطبخها لتوفير المكان المخصص، والانضمام إلى سوق فن من أجل مساعدتها في تحقيق عائد أكبر وتوفير تسويق إلكتروني على نطاق أوسع لتعريف العالم بمنتجاتها.

تصفحوا منتجات فاتن البواب الآن وساهموا في تحسين الوضع الاقتصادي لها ولأسرتها ودعوها تُدرّب أكبر قدر من الناس في المجتمع المحيط بها على ابتكار مختلف المنتجات من الحرف اليدوية!

Loading...

المنتجات