Souq Fann
فيحاء حامد

فيحاء حامد

الأردن / عمان

فيحاء حامد, سيدة سورية متزوجة وأم لثلاثة اطفال. درست تصميم الديكور وبدأت العمل في هذا المجال بالتعاون مع عدة شركات ومجالات, ورغم الظروف الصعبة التي مرت بها إلا أن حبها للفن والتصميم كان أكبر من أن تستسلم للظروف, حيث أن أكثر ما يستهويها هو الأعمال الفنية والديكورات. 

في بداية الأمر, كان مشروعها عبارة عن رسم لوحات بسيطة على القماش وبورتوريهات بالفحم والرصاص, ثم أصبحت تصمم جداريات فن العجمي الدمشقي الجميل,  وبعد العمل الشاق والاستفادة من خبرة زوجها طورت مشروعها ليشمل تصاميم عملية تميل إلى البساطة وتحمل الطابع الدمشقي في الوقت ذاته, حيث يعتبر وجود عمل يحمل طابع البلد يجعل تفاصيله تطغى على العمل نفسه.  

 حب فيحاء للتراث الدمشقي دفعها إلى تصميم أعمال فنية تحيي  من خلاله التراث الدمشقي, إضافة إلى رغبتها بدمج الثقافات بين سوريا والأردن تعبيرًا عن شكرها على الاستضافة الرائعة. 

ولأن طريق النجاح الى لا يخلو من الصعاب والعقبات ومن أبرزها العثور على جهة محترفة لتسويق منتجات فيحاء وأمثالها من المبدعين على نطاق أوسع,  أتى دور موقع سوق فن ليدعم موهبة فيحاء ويحقق رغبتها في الوصول إلى العالمية.   

كما أن بفضل التعاون المزهر مع شركة بلومونت Blumont والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR، استطاعت فيحاء وتحديدًا بعد التدريب المهني الممنوح لها من عرض منتجاتها المصنوعة يدويًا بكل حب عبر منصة سوق فن بحيث تمكّنت من إعالة الأسرة وتوفير مصدر دخل عبر هذا المشروع في سبيل تحقيق الاستقرار المادي. 

يمكنكم أنتم  أيضا دعم فيحاء من خلال تسوق منتجاتها عبر سوق فن! 

Loading...

المنتجات