Souq Fann
ايمان سلمان

ايمان سلمان

الأردن / عمان

إيمان سلمان، السيدة الحرفية التي اختارتها منظمة كير العالمية لتفوز بأفضل مرشدة على المشاريع المنزلية.


إيمان سلمان، إلى جانب أنَّها ربة منزل شغوفة؛ فهي مدربة وحرفية وموهوبة ومحترفة! تستمتع إيمان بتدريب الحرفيين الآخرين على إتقان العمل الذي تحبه ولهذا فهي دائمًا متحمسة لتدريبهم على صنع الاكسسوارات، والشموع، والصابون في العديد من المراكز والجمعيات ممَّا كان يُمثِّل العامل الأكبر لها للقدرة على امتلاك إيمان المتجر المتواضع الخاص بها.

بداية مشوار متجر إيمان سلمان

لعل المنتجات الطبيعية كانت أكثر الأمور التي استهوت إيمان في عالم الحرف اليدوية وخاصةً المنتجات الطبيعية ذات الفوائد التي لا تُعَد ولا تُحصى للبشرة والشعر. من هنا، بدأت إيمان باستلهام روح الابتكار بداخلها إلى جانب اعتمادها على الزيوت والأعشاب المفيدة والصحية التي تُناسب جميع الفئات.


ولأنها مؤمنة بأهمية تطوير الذات وتنمية المهارات، لم تكتفي إيمان بهذا فحسب؛ بل اختارات الالتحاق بعدة دورات تدريبية وورش عمل على أيدي أمهر المدربين الذي يُتقنون ويحترفون صناعة الصابون. وكانت في نهاية كل مسار تدريبي لها تكتشف مدى حبها الزائد وشغفها الكبير بهذا المجال.


من صنع أيدي إيمان إلى هنا، يُمكنك العثور على منتجاتها الطبيعية المصنوعة بكل حب من مركبات جميلة من الزيوت والجلسرين والإضافات العشبية بأنواعها الكثيرة لحل مُختلف مشاكل البشرة.

صعوبات الإنتاج المحلي التي واجهت متجر إيمان سلمان

ممَّا لا شك به أنَّ طريق النجاح لا يُرسم أمامك سوى بعد مواجهة بعض العقبات وخاصةً عند العمل في مجال الإنتاج المحلي. وبالنسبة لإيمان، فهي ترى الصعوبات التي وقفت في وجهها بداية الطريق هي نقص المواد الخام عند العمل على طلبيات كبيرة للزبائن. بالإضافة إلى مشكلتها الكامنة في تسويق المنتجات. ولهذا السبب اختارت إيمان أن تضم متجرها إلى منصة سوق فن التي تدعم الحرفيين اليدوين والمنتجات اليدوية!


كيف ترى إيمان دور سوق فن في مساعدتها؟

"دخولي سوق فن سيغير لي حياتي!". هذا ما قالته إيمان وهي ترى أن دخول متجرها "متجر إيمان سلمان" إلى منصة سوق فن سيلعب دور كبير في زيادة إنتاج المنتجات والتسويق لها حيث قارب حلم إيمان إلى أن يصبح حقيقة بوصول منتجاتها خارج الأردن.

كما ترى إيمان أن سوق فن هو المكان المناسب لتطوير المنتجات وابتكار أفكار جديدة كلما زاد الطلب على منتجاتها.


ادعموا منتجات إيمان المحلية واحصلوا على فوائد المستحضرات الطبيعية التي تقدمها لكم!

اقرأ القصة كاملة
Loading...

المنتجات