Souq Fann
دار الياسمين للكتب

دار الياسمين للكتب

الأردن / عمان

دار الياسمين للنشر والتوزيع

أسّست مؤلفة القصص الموهوبة عبير الطاهر دار الياسمين للنشر والتوزيع عام 2010 حيث تفوح من دار الياسمين رائحة كتب وقصص عربية متخصصة للأطفال واليافعين للفئات العمرية من سنتين حتى السادسة عشر هدفها إصدار قصص ممتعة ومفيدة ومتنوعة يستفيد منها أطفالنا.

ومن الجدير بالذكر أنَّ دار الياسمين حائزة على عدة جوائز عربية وعالمية ممَّا جعلها واحدة من أبرز دور النشر التي تُعنى بأدب الأطفال على مستوى العالم العربي ممَّا جعل كتبها متضمنة في بعض البرامج التعليمية سواءً في الأردن أو في دول عربية أخرى فضلًا عن أنَّ بعض كتب وقصص دار الياسمين مترجمة إلى لغات أجنبية.

تحديات دار الياسمين للنشر والتوزيع

في الحقيقة، تُواجه القطاعات كافة تحديات عديدة وخاصةً عندما يتعلق الأمر بالمادة التي نقدمها إلى أطفالنا وأجيال المستقبل. بناءً عليه؛ لعل أبرز التحديات التي تُواجه دار الياسمين للنشر والتوزيع متمثلة في اختيار المحتوى المناسب الذي يتّصف بالبساطة والوضوح حتى لا يشعر الأطفال بالملل ويُدركون الأهداف والدروس المستفادة بعد قراءة كل قصة.

كما يقع أيضًا أمر اختيار الرسومات التي تتضمنها القصص في خانة التحديات إذ يجب أن تكون الرسومات المرفقة بكل قصة ملفتة لنظر الأطفال بطريقة سليمة.

دار الياسمين للنشر والتوزيع وأثرها المجتمعي

لعل أجمل تأثير مجتمعي حصدته دار الياسمين نابع من نشر التوعية حول التشجيع على القراءة باللغة العربية وتنمية حب الأطفال لتعلم اللغة ناهيك عن فضل دار الياسمين في التأثير الإيجابي البالغ على شخصية الطفل وتعزيز نموه بطريقة فعَّالة.

احصل الآن على أجمل وأمتع قصص دار الياسمين من سوق فن ودَع أحداث القصص تُلامس قلب طفلك وتُوسّع آفاقه الإدراكية!

Loading...

المنتجات