Souq Fann
دعسة قط

دعسة قط

الأردن / عمان

قصة المتجر


غادة عرمان، مهندسة ديكور مُبدعة عَمِلت في مجال هندسة الديكور والتصميم لسنوات، ثمُ توقَف عملها خلال جائحة كورونا مما جعلها تبحث عن مجال آخر للعمل فيه، حيث أنها لا تحبذ البقاء في المنزل دون عمل أي شيء. ومن هنا بدأت السيدة غادة في الرسم على الدعاسات وتزينها بأجمل التصاميم والعبارات. وأصبحت تُقدم منتجات مميزة مثل؛ دعاسات الخيش أو نسيج جوز الهند، بالإضافة إلى الرسم على الطاولات الخشبية، كما تشاركها إبنتها حس الإبداع والموهبة، حيث تقوم بتزين الشنط اليدوية بأجمل الرسومات.


لدى السيدة غادة قط أسود جميل يرافقها دومًا ويراقبها وهي ترسم وهذا كان السبب وراء تسمية المتجر بـ "دعسة قط". كما كانت بدايات المشروع في هدية قدمتها لصديقتها مُحبة القطط، وهي دعاسة تحمل عبارة "Hope You Like Cats" مزينة بدَعْسات قطط لطيفة والتي أحبتها صديقتها بلا شك. وهذا حفّز السيدة غادة على بدء مشروعها الصغير في الرسم على الدعاسات. 


التحديات التي يواجهها متجر "دعسة قط"


عند الرسم على دعاسات نسيج جوز الهند، تستخدم السيدة غادة ألوان أكريلك مختلفة وتقوم بتطبيق العديد من الطبقات حتى لا تزول الألوان بسهولة وتبقى إلى أطول وقت ممكن ولتكون قادرة على تحمل جميع الظروف الجوية خارج المنزل. كما أنّ تطبيق الفكرة لا يأخذ الكثير من وقتها، إلا أنها تجد صعوبة في إيجاد دعاسات من حجم أكبر في الأسواق يمكن استخدامها في مداخل الشركات أو الأماكن الواسعة، حيث أنّ المتجر يقدم في الوقت الحالي دعاسات بحجمين مختلفين تتناسب مع مداخل المنازل والأماكن الصغيرة نسبيًا. 


الخطط المستقبلية للمتجر 


من باب حُب السيدة غادة لعملها في هذا المجال، وشعورها بفرحة كبيرة عند تلقيها لردود الفعل الإيجابية على منتجاتها، تُفضل الاستمرار في هذا المشروع وتسعى إلى تقديم منتجات فريدة من نوعها جنبًا إلى جنب مع الدعاسات المميزة مثل؛ الطاولات الخشبية المزينة بأجمل الرسومات اليدوية، وحقائب اليد الأكثر من رائعة المشغولة بكل حب من أيدي إبنتها الغالية. 


تسوقوا منتجات متجر "دعسة قط" اللطيفة الآن عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات