Souq Fann

By Nina

الأردن / عمان


باستخدام كل من الموهبة، الإبداع، والشغف، قررت السيدة نينا موسى بدء مشروعها "By Nina" الذي يُقدم قطع اكسسوار مصنوعة من الفضة بتصاميم رائعة وتحمل مجموعة من الرسائل التحفيزية والتي صُممت بهدف إبراز الجانب الأنثوي والجمال الطبيعي الذي يُميّز كل فتاة عن غيرها.

حرصت السيدة نينا عند تصميم مجموعة اكسسوارات الفضة الاسثنائية هذه على تضمين ثلاث رسائل/ مواضيع رئيسية، ألا وهي؛ الإيمان، الأمل، والحب.

الإيمان

يتم الإشارة إلى كلمة الإيمان بأشكال مختلفة؛ الإيمان بالحياة، الإيمان بالله، بالإضافة إلى إيمان كل شخص بذاته. "إذا كان لدينا إيمان، فلن يحطمنا شيء".

لذلك، استخدمت السيدة نينا خط الأحرف المتصلة الكلاسيكي للإشارة إلى أن الإيمان سيظل موجودًا؛ حيث أنه تواجد منذ قديم الزمان وسيتعاقب على مر العصور المتتالية.

الأمل

تشير كلمة الأمل إلى ارتباط قوي بالكون. وهي تتلخص بأن الأمل، الرؤية، والاعتقاد بأن كل شيء سوف يسير على ما يرام في نهاية المطاف. "إذا فقدنا الأمل، فإننا نفقد الشغف بالحياة."

ومن أجل ذلك، استخدمت السيدة نينا خط الأحرف المتصلة الكلاسيكي للإشارة إلى أن الأمل سيبقى أبديًا؛ حيث أنه بدأ منذ قديم الزمان وسيتعاقب على مر العصور المتتالية.

الحب

"كلمة الحب قوية جدًا. بدون حب، نفقد الإنسانية"

حب الحيوانات، حب الناس في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن لونهم أو عرقهم، حب الأطفال، أو حب التعلق بالحياة والأشياء الحية. "سوف يضيء الحب شعلة في أرواحنا، مما يمنحنا جمالًا داخليًا حقيقيًا."

ولذلك، استخدمت السيدة نينا خط الأحرف المتصلة الكلاسيكي للإشارة إلى الخلود. "لطالما كان الحب موجودًا، وسيبقى هو المعنى الحقيقي للحياة."


سارعي في الحصول على اكسسوارات "By Nina" ذات التصاميم الجذابة المتاحة حاليًا عبر منصة سوق فن، ودعيها تُزين إطلالاتك اليومية بتفاصيها الجميلة!

Loading...

المنتجات