Souq Fann
Blossoms of Thought

Blossoms of Thought

الأردن / عمان

كان حب السيدة شذى قطب الكبير للقراءة والكتابة هو ما دفعها لبدء مشروعها "Blossoms of Thought"، فأثناء ممارستها هواية القراءة كانت تُدوّن الأفكار التي تجول بخاطرها في مُفكرة لتسترجعها وتغربلها لاحقًا. ولطالما أحبّت وجود دفتر للملاحظات يساعدها في القيام بمهامها اليومية بالإضافة إلى بعض العادات الصحية مثل شرب الماء وغيرها.

ولذلك، صممت السيدة شذى دفتر "Blossoms of Thought" ليساعد أي شخص على كتابة أفكاره، تطوير نفسه، وبناء مهاراته مع الالتزام بأدائها بطريقة سهلة. كما يوفر دفتر الملاحظات هذا بعضًا من القوائم المختارة مثل قائمة الأفلام، الموسيقى، قائمة مواضيع للبحث أو الدراسة، بالإضافة إلى قائمة الكتب التي تتناسب مع جميع المجالات. 

بتصميم مبني على عادات الأشخاص الناجحين مستوحى من الأفكار المُزهرة والمُشرقة التي تنبع من العقل الخصب، اختارت السيدة شذى اللون الأخضر لدفتر الملاحظات هذا حيث يُعتبر من أكثر الألوان المريحة للعقل والتي تساعده على استنباط الأفكار بسهولة.

صُمم الدفتر محليًا، حيث تم التعاقد مع مصممة أردنية لتصميم الغلاف والصفحات الداخلية بطريقة جميلة غير مُملة، وطُبع بمطبعة محلية باستخدام الورق الأبيض. كما ويأتي الدفتر داخل غلاف ورقي مقوى للمحافظة عليه من الأتربة والعوامل الآخرى.


احصل الآن على نسختك من دفتر Blossoms of Thought لتبني لنفسك أسلوب حياة صحي أو لتتبع تقدمك في بناء مهارة معينة لديك!

Loading...

المنتجات