Souq Fann
بيستي

بيستي

الأردن / عمان

الخطوات الأولى لمشروع بستي


قد تبدو صناعة الاكسسوارات حرفة سهلة وبسيطة لكنها كانت حُلم السيدة آيات شاهين منذ الطفولة، حيث بدأت مشروعها على مستوى صغير وثابرت واستمرت في هذا المجال بهدف تأسيس العلامة التجارية الخاصة بها والانتقال بها إلى المستوى العالمي. لطالما آمنت السيدة آيات بأن كل فتاة يجب أن تكون مستقلة ماديًا حتى تتمكّن من تحقيق أحلامها، وبهذا كان مشروعها يهدف إلى خلق فرص عمل للفتيات اللواتي يرغبن في تحقيق أحلامهن واستقلالهن المادي. وبعد الكثير من العمل الجاد الدؤوب والسعي المستمرّ لاكتساب المهارات والخبرة في مجال الأعمال والمشاريع الصغيرة، بدأت السيدة آيات برؤية أهداف مشروعها تتحقق على أرض الواقع.

يُقدم متجر بستي (Bestie) أساور مميزة وفريدة من نوعها للأصدقاء يُطلق عليها اسم "أساور الصداقة" مشغولة يدويًا بكل حب من خيوط بغرز وألوان مختلفة، حيث أن هذه الأساور تعبّر عن العلاقة والترابط القوي بين مجموعة الأصدقاء، كما أنها صُنعت لتُقدم كهدايا خاصة للأصدقاء والأشخاص المقربين.


بصمة متجر بستي في صميم المجتمع المحلي


كمشروع يستهدف فئة الشباب التي تُفضل التعبير عن اختلافها وحيويتها، بدأت السيدة أيات في التسويق لمشروعها عبر منصات التواصل الاجتماعي وواجهت بعض الصعوبات في ذلك، إلا أن ذلك لم يكن عائقًا أمام سيدة مبدعة مثلها لديها شغف تجاه ما تقوم به ورسالة ترغب في إيصالها من خلال مشروعها تتمثل في التعبير عن الذات وتقبل اختلافات الآخرين.

يُقدم متجر بستي قطع اكسسوار نادرة تمنح الشباب شعورًا بالتفرد والتميز عن غيرهم وبالحرية في التعبير عن اختلافاتهم. سارع في اقتناء منتجات بستي الفريدة المتاحة الآن عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات