Souq Fann
Bedouin Spirit

Bedouin Spirit

الأردن / عمان


اعتادت السيدة هنادي الزنون العمل كخياطة متنقلة مع والدتها حيث كان معظم عملهما مع الأجانب وغالبًا ما كان يُطلب منهما تصميم منتجات من القماش المستوحى من التراث لكي تُقدّم كهدايا للأصدقاء والعائلة. وهكذا وصلت هذه المنتجات إلى عدد أكبر من الناس وأصبحت تشهدُ إقبالاً كبيرًا، ممّا أتاح للسيدة هنادي فرصة الإبداع في التصاميم وابتكار منتجات جديدة ومتنوعة في كلّ مرة. فقررت حينها تأسيس متجرها "Bedouin Spirit".

باستخدام أجود أنواع قماش السدو التراثي، يُقدم المتجر تصاميم عصرية ومُبتكرة تحمل في طياتها روح البداوة. تشمل هذه التصاميم: البطانيات، سدادات الأبواب، التعليقات، مفارش الطاولة، المناديل، أغطية الوسائد، المحافظ، دفاتر الملاحظات، حقائب النوم، سجادات اليوجا، وغيرها من الطلبات المخصصة حسب الاسم.

تتسم الحرف اليدوية بأنها تتطلب الكثير من الوقت والجهد بالإضافة إلى العديد من التحديات الأخرى التي قد تواجه الحرفي أثناء عمله، ونتيجة للحُب الكبير الذي تتلقاه منتجات متجر "Bedouin Spirit" والضغط والطلب المتزايد على مثل هذه التصاميم، لم يعد لدى السيدة هنادي وقت كافٍ للتفكير بتصاميم جديدة، عقبةٌ تتمنى هذه الأخيرة أن تتغلّب عليه.

أمّا سؤال الزبائن المتكرر حول توفر متجر يمكنه من خلاله رؤية المنتجات على أرض الواقع، فهو ما دفع السيدة هنادي إلى بدء مسيرة متجرها مع موقع سوق فن الذي كان له دور في تسويق المنتجات وعرضها والذي أتاح الوقت الكافي للسيدة هنادي لاستنباط أفكار وتصاميم مبتكرة ومتجددة. 


قم بتصفح وشراء منتجات متجر "Bedouin Spirit" المتاحة الآن عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات