Souq Fann

أبعاد

الأردن / عمان


أبعاد، هو مشروع طباعة ثلاثية الأبعاد أسس من قبل السيدة رونزا سلامة. اقتصر المشروع بدايةً على طباعة القطع البسيطة لبعض الأشخاص المحيطين، وبعد فترة لاقت هذه المنتجات رواجًا وانتشرت لتصل إلى مجموعة أكبر من الناس، حينها قررت السيدة رونزا إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لتعرض فيها بعض من هذه القطع التي صُنعت لتخدم فئة كبيرة من الناس. وبالرغم من أنّ هذه المنتجات لها منتجات مشابهة في السوق مصنوعة من خامات أخرى، إلا أنها لاقت استحسان الجميع بفضل جودتها.

أتى اسم "أبعاد" من وحي تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد التي يستعملها المتجر في صناعة المنتجات. حيث تُستخدم تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لإنتاج مجسمات ذات فوائد عملية منها الديكورات المنزلية، الاكسسوارات، والمستلزمات المستخدمة بكثرة في الحياة اليومية. كما يوفر المتجر خدمة طباعة التصاميم الخاصة ومشاريع التخرج.

يعتمد مدى سهولة أو صعوبة أو حتى الوقت الذي يتطلبه إنتاج أي قطعة على التصميم بشكل عام؛ حيث يختلف ذلك بناءًا على حجم القطعة وكمية البلاستيك اللازمة لإنتاجها. إلا أن جميع القطع المُنتجة تمر بالمراحل التالية:

كمشروع فريد وسبّاق في هذا المجال فإن التحديات والصعوبات أمر لابد منه. ففي حين أنّ المنتجات التي يُقدمها "أبعاد" هي منتجات متوفرة بشكل كبير في السوق وبأسعار مماثلة وأحيانًا بأسعار أقل، لكن ما يميزها هو أنها صُنعت من الصفر بتقنية فريدة غير متوافرة بكثرة.


رحبوا معنا بـ "أبعاد" المشروع المُبتكر الذي يسعى لزيادة الوعي البيئي عن طريق تقديم قطع عملية للحياة اليومية ذات الألوان والتصاميم الجذابة المصنوعة باستخدام أحدث التقنيات والمواد خفيفة الوزن الصديقة للبيئة، والتي يمكنكم الحصول عليها الآن من خلال منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات