عن سوق فن

عن سوق فن

بالعربية، تعنى "سوق فن" المكان الذى يباع فيه الفن ويشترى، لكن بالنسبة للغالبية العظمى من مجتمع الفنانين الذين يعرضون لدينا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فهو أكثر من ذلك بكثير. فنحن نعطى الفرصة للفنانين المحليين لنشر رسائلهم الفريدة عبر منصتنا الإلكترونية سهلة الإستخدام.
وبرغم أن البائعين هنا يأتون من مختلف الخلفيات، والثقافات،والتقاليد فهم يشتركون في شئ واحد: جميعهم فنانون بمهارات عالية يتبعون شغفهم.

نؤمن بالمواهب

يواجه العديد من المنتجين المحليين فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا صعوبة فى تسويق وبيع منتجاتهم لأسباب متنوعة . حيث يعيش بعضهم فى أماكن نائية داخل البلاد بدون وسيلة سهلة للوصول إلى أسواق المدن. بعضهم يعمل فى الوقت نفسه كربة منزل بدوام كامل، وبعضهم يعانى من أجل الوصول إلى الإنترنت كوسيلة للنمو. تم انشاء "سوق فن" كمنظمة ريادة مجتمعية فى عام ال2018 من أجل المساهمة فى محو بعض من تلك عقبات النمو الاقتصادي التى تقف أمام المؤهلين من أصحاب المشروعات الناشئة والصغيرة. سوق فن هو مكان لتجمع هؤلاء ذوى المواهب الكبيرة ليشاركوا أعمالهم مع العالم.

ندعم صناعنا المحليين

نحن هنا لنساعد البائعين لدينا في تحقيق أهدافهم بإعطائهم مدخلا إلى أسواق جديدة حول العالم، وإيصالهم لعملاء جدد وزيادة مبيعاتهم . فى موقعنا، ستجد المئات من البضائع والهدايا محلية الصنع وصديقة البيئة وذات الجودة العالية . لدى كل منتج قصة يرويها عن الشخص(أو الأشخاص) الذين قامو بصنعه. ومثل كل قطعة فكل قصة هى فريدة من نوعها . يعطى "سوق فن " لمحة من التاريخ الغنى والمجتمعات الثقافية حول المنطقة العربية.

سوق فن يحتفل بذكرى إنشائه السنوية الأولى

منذ انطلاقه فى عام ال 2018 دعم سوق فن ونشر أعمال أكثر من 60 منتج مبدع، بما يتضمن أكثر من 1000 منتج فريد. وفى فبراير لعام 2018 تسلم جائزة فى قمة الحكومة العالمية بدبى تقديرا لدوره المساهم فى تشجيع الإقتصاد المحلي. فى يوليو 2018، يحتفل سوق فن بسنويته الأولى وكله حماس لنمو المنظمة المستقبلي.

شركاء سوق فن

الداعمون لسوق فن

Leaders of tomorrow
Leaders of tomorrow
Leaders of tomorrow
Leaders of tomorrow