جاكاراندا

جاكاراندا

افتتح معرض جاكارندا اميجيز في عام 2007 كصالة عرض لدعم فناني الجرافيك والفنانين الناشئين والشباب المتخصصين في إنتاج الأعمال الفنية الورقية. ومن خلال العمل مع الفنانين الناشئين والمخضرمين 

يعمل جاكارانا ايميجيز على استكشاف الموضوعات المعاصرة وتقديمها فى شكل معارض. لقد تطور جاكارندا ايميجز ليصبح مساحة لفنانين أردنيين ومصممين ليستقطبوا آراء العامة وكذلك قياس ردود أفعالهم مع إمكانية بيعها كذلك. وقد أقام العديد من الفنانين معارضهم الأولى في جاكارندا ايميجز وأتيحت لهم الفرصة ليصبحوا فنانين معروفين داخل الأردن وخارجها.

ما يميز معرض جاكاراندا ايميجز هو أنه متخصص بعرض الأعمال الورقية فقط ونعني بذلك (الملصقات الجدارية) لذلك يضم العديد من الصور الفوتوغرافية والمطبوعات الرقمية، هنالك العديد من الفنانين يقومون على استكشاف واستخدام الأساليب الرقمية كمادة لإنشاء أعمالهم الفنية وأيضاً كطريقة لإعادة إنتاج أعمال أصلية بتكلفة أقل مع جودة طباعة عالية تضمن تمتع العديد من الناس بنفس العمل الفني بكلفة منخفضة.


خلال سنواته العشر قام معرض جاكاراندا ايميجز بإطلاق وتقديم أكثر من عشرين فناناً للساحة الفنية ووفر كذلك مساحة عرض دائمة لأعمالهم، وذلك لتمكينهم وحثهم على مواصلة إنتاجهم الفني وتمكينهم من عرضه وبيعه أيضا. القائمون على جاكاراندا ايميجز يؤمنون بأن الفن يجب ان يكون في متناول يد الجميع حتى يتسنى للمجتمع التفاعل مع الفنانين وأعمالهم بمختلف أساليبها.

اقرأ القصة كاملة
Loading...

المنتجات