Deema Tabaza

جُوبيتَر

الأردن / عمان

لم يدر في خلد ديما طبازة وهي توزع الأساور على زميلاتها في المدرسة منذ ١٣ عاماً أنها ستكون صاحبة موقع إلكتروني يبيع العديد من المنتجات التي تقوم بتصميمها أو تقوم باستيراد موادها الأساسية من الخارج، ديما بعمر الـ٢٢ عاماً هي اليوم صاحبة موقع Jupiter والذي يجمع الكثير من القطع الفريدة في مكان واحد، موقع Jupiter يستقبل يومياً أكثر من ألف زائر من الأردن وحدها، أهم التحديات التي تواجه ديما هي التفرغ الكامل وذلك بسبب دراستها في الجامعة بالإضافة لكونها متدربة في إحدى الشركات في نفس الوقت، هذا بالإضافة لصعوبة الحصول على المواد الرئيسية التي تدخل في عملية تصنيع العديد من المنتجات التي تقوم ببيعها عن طريق موقعها الالكتروني، ولكن الصعوبة الكبرى هي عدم تعود الناس على الشراء عن طريق المواقع الإلكترونية.

مميزات المنتجات

منتجاتنا هي مجموعة اكسسوارات و هدايا مستوحاة من الفضاء و بتتعلق بالقمر و المجموعات النجمية، بنعملها مضيئة بالظلام اللي هو اشي صعب ينعمل بإتقان بشكل يدوي. القطع فيها نوع من الخصوصية لإنه كل قطعة بتنعمل للزبون حسب طلبه او تاريخ ميلاده. بنستخدم مزيج من الحرف اليدوية و تقنيات الطباعة عشان نعمل المنتج standardized يتطابق مع الصورة اللي الزباين بطلبوا القطعة على اساسها عن الموقع.

أثر العمل

تتحدث ديما عن هوس رافقها منذ الصغر بأن تكون مستقلة مادياً وأن تستطيع مساعدة أهلها في مصروف المنزل والمساهمة في النشاطات العائلية، وبالفعل استطاعت تحقيق كل هذه الأمور، ديما اليوم تشرك أهلها وبعض أصدقائها في مشروعها الحالي مما يوفر دخلاً منتظماً لهم وهو الأمر الذي يشعرها بالفخر والسعادة في نفس الوقت.

المنتجات