الشحن والتوصيل

يعتمد "سوق فن" فى الشحن والتوصيل إلى داخل وخارج الأردن على شركات شحن جديرة بالثقة كطرف ثالث. بشرائك من موقعنا فإنك توافق على شروط الطرف الثالث التابع لنا وهم المسئولون عن شحن وتوصيل مشترياتك.ستعمل "سوق فن" مابوسعها لتصل لك الشحنة بحال جيدة وفى الوقت المناسب. برغم ذلك لا يوجد ضمان أو سياسة استرجاع إذا لم تصل لك المشتريات فى الوقت المحدد. شركة الشحن التى نعتمدها حول العالم الآن هى DHL و محليا BX delivery.

سياسة الإلغاء والاسترجاع والإعادة

لدى "سوق فن" سياسات مختلفة إذا ما كان الدفع قد تم داخل أو خارج الأردن

أولا: داخل الأردن

الدفع نقدا عند التوصيل

فى هذه الحالة يختار المشترى دفع ثمن مشترياته/ا نقدا عند التوصيل. وهنا ي/تستطيع إلغاء الطلب بإجابة إتصال/بريد الإلكترونى فريق"سوق فن" الخاص بالتأكيد على الطلب بطلب إلغائه. أيضا، إذا لم يتلق فريق "سوق فن" أى رد على طلب التأكيد من العميل فى خلال 4 أيام فالطلب يلغى تلقائيا ويتم إرسال بريد الكترونى إلى العميل بإلغاء الطلب. لا يقوم "سوق فن" برد أى مبالغ مالية. يستطيع العميل استبدال المنتجات التى استلمها مرة واحدة بمنتج آخر أو قسيمة بنفس القيمة. يجب أن يخطر العميل "سوق فن" برغبته فى استبدال المنتج/ات خلال 24 ساعة من استلامها باتصال هاتفى أو إرسال بريد الكترونى إلى . info@souqfann.com يجب أن تعاد المنتجات بواسطة العميل إلى مكتب "سوق فن" خلال 72 ساعة. يتحمل العميل مصاريف شحن الإعادة واستلام المنتج/ات الجديدة. الدفع عن طريق باى بال وكروت الائتمان فى هذه الحالة يختار العميل أن تدفع لمشرياتها عن طريق باى بال أو بطاقات الائتمان. وهنا لا يستطيع الغاء الطلب إلا إذا تم اتفاق مشترك بين العميل وفريق"سوق فن" . يستطيع العميل استبدال المنتجات التى استلمها مرة واحدة بمنتج آخرأو قسيمة بنفس القيمة. يجب أن يخطر العميل "سوق فن" برغبته/ا فى استبدال المنتج/ات خلال 24 ساعة من استلامها باتصال هاتفى أو إرسال بريد الكترونى إلى info@souqfann.com.
يجب أن تعاد المنتجات بواسطة العميل/ة إلى مكتب "سوق فن" خلال 72 ساعة. يتحمل العميل مصاريف شحن الإعادة واستلام المنتج/ات الجديدة. ثانيا خارج الأردن يجب على العملاء المقيمين خارج الأردن الدفع لمشرياتهم عن طريق باى بال أو بطاقات الائتمان. وهنا لا يستطيع الغاء الطلب إلا إذا تم اتفاق مشترك بين العميل وفريق"سوق فن" . يستطيع العميل استبدال المنتجات التى استلمها مرة واحدة بمنتج آخر أو قسيمة بنفس القيمة . يجب أن يخطر العميل "سوق فن" برغبته فى استبدال المنتج/ات خلال 24 ساعة من استلامها باتصال هاتفى أو إرسال بريد الكترونى إلى info@souqfann.com. يجب أن تعاد المنتجات بواسطة العميل إلى مكتب "سوق فن" خلال 72 ساعة. يتحمل العميل مصاريف شحن الإعادة واستلام المنتج/ات الجديدة.