يمي تشارمز

يمي تشارمز

/ طبرق

اسمي ريمان ،عمري 22 عاما ، تخرجت بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأردنية ، يونيو 2018. إن طبيعة تخصصي والكثير من الدورات التي قمت بها في الجامعة تشجعني على التفكير والبحث عن الأفكار الفريدة وكيفية تحويلها إلى مشروع حقيقي قابل للتنفيذ ومجدي بنفس الوقت.

لحسن الحظ بعد تخرجي ، وجدت ما أبحث عنه ، وقمت ببعض الأبحاث  والكثير من المحاولات حتى نجحت ، ثم أطلقت مشروعي "يمي تشارمز" ،وهو مشروع يرتكز على إنتاج نسخ طبق الأصل من الطعام مصنوع من طين البوليمر بصورة قلائد وأساور و ميداليات. وما يجعل ابتكاراتي فريدة من نوعها ، هي أنها مصنوعة يدويًا بشكل شخصي مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل ، وفقًا لأعلى المعايير ، وبأسعار معقولة جدا. فأنا أضع قلبي وروحي في كل تصميم أقوم به وآمل أن يجد جميع المشترين قطعة تلائمهم!

كانت هناك بعض التحديات التي واجهتها هي الافتقار إلى بعض الأدوات هنا في الأردن والتي كان من الممكن أن تقلل الكثير من الوقت والجهد ، لذلك كان علي أن أبحث عن بدائل أو أن أصنعها بنفسي على الرغم من الصعوبة وتكلفتها.حيث أنه بالنسبة إلي ، رضى العملاء مهم جدا مع كل عملية شراء، وهي الأولوية رقم واحد.

اقرأ القصة كاملة
Loading...

Products