Souq Fann
تينه

تينه

الأردن / اربد

قد تبدو الحقائب أمر روتيني نستخدمه في حياتنا اليومية لأخذ مستلزماتنا اليومية معنا. لكن لا، مع مشروع تينة، الأمر أصبح مختلفًا مع الحقائب المستدامة والصديقة للبيئة! تعرفوا على قصة الحرفية المبدعة رنيم المقبل صاحبة مشروع تينة.

الخطوات الأولى لمشروع تينة

بكل بساطة، اتخذ مشروع تينة خطواته الأولى كمزوّد متخصص في صناعة المنتجات المستدامة الصديقة للبيئة وذات الأثر المجتمعي الإيجابي كذلك إذ ركَّز بشكل جوهري على إنتاج حقائب يدوية الصنع من القطن الطبيعي مئة بالمئة صديقة للبيئة وبديلة للبلاستيك تتميز بتصاميم مميزة ممَّا يسَّرع لها طريق النجاح حيث نستطيع رؤية منتجات تينة تُباع الآن للشركات والمؤسسات في أكثر من 43 دولة حول العالم وكان جزء كبير ساهم به برنامج "أملنا" للتدريب المهني والتقني بدعم من اليونيسف.

بصمة مشروع تينة في صميم المجتمع المحلي

يتمحور مشروع تينة حول العمل مع سيدات المجتمع المحلي في شمال الأردن فضلًا عن دمج اللاجئين عن طريق توفير فرص عمل لهم وإكسابهم إمكانيات من شأنها أن تمكنهم من الحصول على مهارات مختلفة تفيدهم في حياتهم المهنية والعملية في سبيل الانخراط الفعَّال في سوق العمل.

بالإضافة إلى ترك بقعة سليمة لا تضر البيئة وخالية من البلاستيك أو النفايات ممَّا يجعلكم أصدقاء للبيئة من ناحية ويضمن سلامتكم من الناحية الأخرى.

تصفحوا الحقائب البيئية التي يُقدمها مشروع تينة خصيصًا لكم عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات