صورة

صورة

الأردن / عمان

هل تقوم بالبحث عن بطاقات بريدية تحتوي على صور من الأردن؟ فواصل كتب تسخدمها خلال القراءة؟ أو صور لتزين بها منزلك أو مكتبك ؟ فريق صورة جاهز للخدمة. الفكرة بدأت عندما أراد أعضاء الفريق دمج هواية التصوير الفوتوغرافي مع السفر وأيضا أردنا توثيق القصص مناطق الموجودة في الأردن و الدول التي نزورها

كمشروع في بداياته كان أكبر التحديات التي واجه "صورة" هو الدعاية المحدودة وإيصال اسم "صورة" لأكبر شريحة ممكنة من المهتمين بهذا النوع من الإبتكارات، بالإضافة الى إيجاد التوازن الصحيح بين وظائفنا بدوام كامل والوقت المخصص لمشروعنا "صورة"، والأهم من ذلك التجارب والأخطاء في الطباعة لإبراز الأفضل في منتجاتنا.

واجهنا أيضًا مشكلات لوجستية أخرى ، وكان من الصعب في كثير من الأحيان العثور على وسائل مواصلات للوصول إلى الوجهة التصويرية التي اخترناها ، خاصة وأن الناس ليسوا على دراية بهذه الأماكن.

تم إنتاج المنتج بالكامل من قبل "صورة"، ابتداءا بالتقاط الصور لتصميم المنتج وأخيراً صياغة المحتوى.

تنوع البطاقات البريدية المتاحة للناس من شأنها أن تظهر جمال الأردن الحقيقي، العديد من الأماكن والمناطق التي تم ادراجها بالصور غير معروفة للناس، فنحن نحاول تجنب الأماكن الرئيسية.

تحتوي فواصل الكتب على لمسة فريدة ، بمجرد أن تقلبها ستجد استمرار الصورة على الجانب الآخر من الفاصل، أي أن الصورة لا تتكرر.

تلتزم صورة بإخبار القصص خلف الصور الملتقطة. تحتوي البطاقات البريدية على الاسم التاريخي للأماكن والسنة التي تم التقاط الصورة فيها من قبل الفريق. فهدفنا هو زيادة الوعي لدى الأردنيين وغير الأردنيين بجمال الأردن من خلال التركيز على أماكن ومناطق غير معروفة لجميع الناس.

اقرأ القصة كاملة
Loading...

Products