Souq Fann
Rula Artworks

Rula Artworks

الأردن / عمان

كان الرسم أحد الهوايات التي رافقت السيدة رولا موسى منذ نعومة أظفارها، ومع تزايد اهتمامها بهذا المجال، قررت في عام 2018 أن تتخده حرفة لها وأن تبدأ مشروعها الخاص تحت اسم "Rula Artworks" ليكون مساحة تعرض من خلالها فن البورسلان وارتباطه بالتراث والثقافة العربية.

تؤمن السيدة رولا أنه ومن خلال مشروع البورسلان هذا يمكنها أن تعكس الأنماط العربية المختلفة باستخدام ألوان نابضة بالحياة وجريئة بالإضافة إلى التصميمات العربية التجريدية. كما تعتبر هذا المشروع وسيلة للتعبير عن تجربتها الشخصية كلاجئة من العراق عبر سوريا إلى الأردن.

باستخدام كل من البورسلان، وألوان البورسلان المقاومة لمختلف الظروف من حرارة الميكروويف وغسالة الصحون والأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى استخدام موادّ أخرى كالقماش، الزيت، الاكريليك، ألوان الباستيل الزيتية والطباشير، يُقدم متجر "Rulaartwork" منتجات جميلة يدوية الصنع تمثل التراث والمجتمع العربي بشكل فني وفريد.

كلاجئة، تعتقد السيدة رولا أن هوية كل فرد تتشكل من ثقافة وتراث وأنماط كل بلد يعيش فيه، لذلك أرادت من خلال مشروعها إظهار مدى غنى الثقافة العربية وتنوع الأنماط العربية والمطبخ العربي في مجال البورسلان.

ترغب السيدة رولا بتقديم المزيد من المنتجات المرسومة باليد مستقبلًا؛ مثل التيشرتات، السترات والقطع الجلدية. كما وتأمل أنّ يطلع أكبر عدد ممكن من الأشخاص على منتجاتها، متمنية أن يلامس ما تقوم به قلوب الجميع.


يمكنك الآن تصفح وشراء منتجات "Rula Artworks" ذات التصاميم الفنية الجميلة المشغولة يدويًا بكل حُبّ والمتاحة حصريًا على منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات