Souq Fann
روح البداوه

روح البداوه

الأردن / المفرق

ينشأ التراث وروح البداوة من جديد بصورة إبداعية تُرسِّخ أهمية التراث البدوي التقليدي من منطلق التشبت في ابتكار منتجات متنوعة مستوحاة من ماضي الزمان في وقتنا الحاضر لإحيائها مستقبلًا في ذاكرتنا.

مصدر إلهام متجر "روح البداوة"

السيدة آية حميدي علي عقيدات، حرفية ماهرة تُؤمن بصون الميراث البدوي التليد ممَّا دفعها منذ سنتين إلى إنشاء مشروع "روح البداوة" إذ يُقدِّم لكم جودة منتجات بدوية عالية الطراز يُمكن التألق بها في حياتنا اليومية كالحقائب والاكسسوارات ذات تصاميم بدوية وتراثية مميزة.

ولأن التراث البدوي ثروة كبيرة من القيم والعادات والتقاليد الراسخة، اختارت السيدة الشغوفة آية نقل التراث الذي خلّفته الأجيال السالفة إلى الأجيال الحالية كي يعبُروا بها نحو الحاضر والمستقبل وذلك من خلال توفير منتجات مناسبة لجميع الأعمار ومثالية للسيّاح سعيًا إلى نشر التراث الأردني البدوي في مختلف أرجاء العالم ورسم الأردن بصورة جذابة حيث يعود الدور الأبرز في هذا الأمر إلى تعاون حاضنات اليونيسف للابتكار الاجتماعي بالشركة مع مؤسسة نهر الأردن.

أبرز التحديات التي دفعت "روح البداوة" إلى الأمام

ليس من السهل مواجهة التحديات والعقبات التي تعترض طريق المشاريع اليدوية خاصةً في ظل الأوقات الاقتصادية الراهنة إذ كانت أبرز التحديات التي واجهت السيدة آية متمثلة في تسويق المنتجات بشكل يلبي احتياجات السوق المحلية والدولية كذلك.

ومن هنا تستطيعون التعرف على أهم الأسباب التي دفعت متجر "روح البداوة" إلى الانضمام إلى منصة سوق فن الداعمة لفكرة المشروع الأساسية إحياءًا للتراث الأردني بكل أناقة وعصرية فضلًا عن ترك أثر إيجابي على المجتمع بعد اطلاع أفراده على التراث المنتشر في هواء بلادهم.

تصفحوا منتجات روح البداوة عبر منصة سوق فن الإلكترونية ولا تنسوا اختيار طريقتكم المثلى المصممة بأدق التفاصيل المُتقنة والتي تُحاكي بأنسجتها حياة أجدادنا الموروثة!

Loading...

المنتجات