Souq Fann
بترا للحرف اليدوية

بترا للحرف اليدوية

الأردن / عمان

نبذة عن متجر بترا للحرف اليدوية

✤ بدأ الحرفيين ماجد وزيد مشوارهما الذي يملأه الشغف بالحرف اليدوية منذ 15 عامًا عندما بدأوا بتوظيف الخبرة والشغف والهواية في سبيل تصنيع المشغولات الجلدية التقليدية عالية الجودة من خامات الجلد الطبيعي من نوع جلد الكروم التي تتم معالجتها يدويًا بهدف الخروج بمنتجات جلدية صديقة للبيئة.

تحديات متجر بترا للحرف اليدوية

✤ كان التحدي الأبرز الذي واجه متجر بترا للحرف اليدوية كامنًا في تجميع الأدوات والمواد اللازمة لبدء المشروع من مجموعة بلدان متقدمة في مجالات الصناعات المحلية.

الأثر المجتمعي لمتجر بترا للحرف اليدوية

✤ مما لا شك به أنَّ متجر بترا للحرف اليدوية يُسهم بترك بصمة اجتماعية ومجتمعية جيدة من خلال دمج وإشراك سيدات المجتمع المحلي الأقل حظًا من أجل تأهيلهن وتوفير مصدر دخل لهنّ من شأنه أن يُساعدهن على سد احتياجاتهن الأساسية.

وبهذا، يكون الأثر المجتمعي الذي يُحققه متجر بترا للحرف اليدوية متمثلًا في تدريب سيدات المجتمع المحلي وتأهيلهنّ لاكتساب مهارات وحرف يدوية إلى جانب إنقاذ الحرف اليدوية التقليدية من الانقراض وفقدان الأهمية.

انضمام متجر بترا للحرف اليدوية إلى منصة سوق فن

✤ يأمل القائمين على متجر بترا للحرف اليدوية أن يكون سوق فن النافذة الإلكترونية التي تُسهم في تطوير مشروعهم وتزيد من نسبة المنتفعين من فئة سيدات المجتمع الأقل حظًا وعرض أجمل أنواع الاكسسوارات الجلدية التي يُمكنكم تسوقها الآن عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات