Souq Fann
ماندالاتيه

ماندالاتيه

الأردن / السلط

نبذة عن متجر "ماندالاتيه"

لم تدع السيدة رانيا النعيمات جائحة كورونا العالمية تؤثر عليها سلبًا حيث كانت انطلاقة مشروعها "ماندالاتيه" من هنا عندما قامت بمواجهة التحديات الاقتصادية التي عاشها الجميع بسبب الوباء العالمي بتدريب الفتيات والأطفال من خلال الدورات التدريبية وورش العمل.

استوحى مشروع "ماندالاتيه" فكرته الأساسية من الثقافة الهندية إذ يعتمد الفكرة الأساسية في رسم تفاصيل الماندالا الهندية المزخرفة والمنقطة على الزجاج، والأكواب، والميداليات، والكوسترات لإضفاء لمسة مبهجة إليها وتحويلها إلى قطع جذابة ومميزة.

تحديات متجر "ماندالاتيه"

لعل أبرز التحدي الذي يواجه متجر "ماندالاتيه" متمثل في التركيز على الفئة المهمشة من الفتيات لقدرتهم على الدخول إلى سوق العمل. فضلًا عن التحدي المتمحور حول إكساب الجهات والأفراد المستفيدين والمشاركين مصدر دخل من كسب أيديهم وتحسين حياة الأسر المستفيدة وصنع منهم عائلات مُنتجة تدعم المجتمع.

الأثر المجتمعي لمتجر "ماندالاتيه"

استطاع متجر "ماندالاتيه" ترك بصمة إيجابية في المجتمع من خلال قدرة فريق العمل على إتقان لوحات ورسومات فنية هادفة تُحاكي الواقع وتتصدى للمشكلات التي تواجه المجتمعات من خلال تفاصيل الماندالا ممَّا لعب دور بارز في إمكانية عرض هذه الأعمال الفنية في المعارض والبازارات الخيرية والأسواق وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كذلك حيث يُمكنكم الآن الاستمتاع بالنظر إلى منتجاتهم عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات