Souq Fann
LYN BAGS

LYN BAGS

الأردن / عمان

بدايات متجر LYN

"حينما يتعلق الأمر بتصميم حقيبة، أردنا تصميم حقيبة عملية تترك انطباعًا جريئًا وتجعل كل امرأة تشعر بالثقة والحيوية"


لين هي سيدة حرفية تُبدع يداها أجمل الحقائب والمنتجات الجلدية. بينما كانت تدرس في بلجيكا، قررت لين إنشاء علامة تجارية خاصة بها بعد التخرج، وهكذا استطاعت في عام 2019 أن تجعل حلمها حقيقة بفضل الدعم الكبير من عائلتها وأصدقاءها، فكانت بدايات متجر "LYN Bags".

جاء اسم المتجر من اسمها لين؛ وهو ما يعني النعومة واللطف، حيث ترغب السيدة لين أن تنشر من خلال هذا الاسم رسالة إلى جميع النساء مفادها أنهن فريدات بطريقتهن الخاصة، وأن الحياة تتلخص في الأخذ والعطاء؛ فكلما زاد عطاؤهن، ازداد معه عطاء العالم لهنّ.

المنتجات التي يقدّمها المتجر

باستخدام أجود أنواع الجلود النباتية، الفضة المطوية، السلاسل والمواد الذهبية، يُقدم متجر LYN أجمل الحقائب والتصاميم الجلدية المستوحاة من الأشكال الهندسية والتصاميم المعمارية الشهيرة كالأهرامات مثلاً.

بعد إلقاء نظرة عميقة على ما هو شائع ورائج في الوقت الحاضرّ في مجال الألوان والتصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى دراسة السوق بعناية، والاستلهام من تصاميم شهيرة، تبدأ لين برسم فكرتها، أخذ المقاسات، ثم اختيار المواد المطلوبة لتنفيذ التصميم.

فيما بعد، تبدأ لين بالخياطة وإضافة اللمسات الأخيرة، ثم تصنع نماذج بالحجم الطبيعي للحقيبة لمعرفة ما إذا كانت مناسبة أم لا. ومن الجدير بالذكر أنّ عملية صنع حقيبة واحدة تستغرق من أسبوع إلى 10 أيام.

الخطط المستقبلية لمتجر LYN

في بداية المشروع، لاقت لين صعوبة في جعل حقائبها ذات التصاميم الهندسية مقبولة من قبل الناس، ولكن بفضل مثابرتها والجهد العظيم الذي بذلته في عملية التسويق واستخدام ألوان متنوعة تمكّنت لين من إيصال تصاميمها إلى عدد أكبر من الناس من مختلف الفئات.

من خلال بناء الثقة وتقديم منتجات عالية الجودة، تحلُم لين بتنمية علامتها التجارية، وامتلاك مكتبها الخاص، وورشة العمل الخاصة بها. كما ترغب مستقبلًا بتقديم تصاميم جديدة لحقائب اليد وحقائب الظهر، بالإضافة إلى الحقائب والمحافظ الرجالية.

تؤمن لين أنّ قصتها تحفز السيدات من حولها للسعي وراء أحلامهن، وتقديم أفضل ما لديهن لجعل هذه الأحلام حقيقة. يمكنك أنت أيضًا أن تكون جزءًا من هذا المشروع الذي يعمل على تمكين المرأة من خلال شراء منتجات LYN المصنوعة بكل حب والمتاحة حاليًا عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات