Souq Fann
كوكب الفلحات

كوكب الفلحات

الأردن / معان

نبذة عن متجر كوكب الفلحات

✒  كوكب الفلحات، سيدة حرفية موهوبة، وأم وسيدة منزل، ومعلمة حاصلة على شهادة الدبلوم في التربية تمتلك خبرة واسعة في مجالات عدة حيث عملت في أكثر من مجال قبل أن تُصبح سيدة رائدة في الأعمال التطوعية منذ عام 1993 وهي تعمل كمتطوعة في بعض الجمعيات التي تُعنى في التنمية المجتمعية إلى جانب الحرف اليدوية التي تعمل بها كونها المعيل الرئيسي لعائلتها وتحصل على مصدر الدخل الرئيسي من مشروعها الذي يختص بصنع منتجات مزينة بالتطريز اليدوي.

أمَّا بالنسبة لمصدر إلهام تعلُّم وحب التطريز، تعلَّمت الحرفية كوكب أساسيات التطريز من والدتها ومن الدورة التدريبية التي التحقت بها مع سوق فن حيث تتشابه كوكب مع سوق فن بأنَّ كلاهما يهدف إلى المحافظة على التراث.

التحديات التي تواجه كوكب

✒ بدون شك، لا يُمكن وجود أي مشروع لا يُواجه العديد من التحديات والعقبات وخاصةً إذا كان يُعني بالمنتجات اليدوية فدائمًا ما تُواجه المشاريع الحرفية واليدوية أنواع الصعوبات كافة على المستوى المحلي. على سبيل المثال، تتعلَّق أبرز التحديات التي تُواجه متجر كوكب الفلحات في عدم توفر المواد الخام هذا بالإضافة إلى عدم وجود سوق معنية لتسويق المنتجات بأسعار مناسبة ومعقولة.

الأثر المجتمعي لمتجر كوكب

لعل أبرز ما يُميِّز منتجات كوكب الفلحات هي أنّّها تتمتع بطابع خاص يختلف ويتميز عن بقية المنتجات المألوفة والمتعارف عليها إذ أنَّها قادمة من وحي الخيال ممَّا يدعو إلى الابتكار والتسويق لأعمال الحرف اليدوية والترويج لها بصورة جميلة من خلال نافذة سوق فن الإلكترونية؛ ابدأوا بالتسوق الآن!

Loading...

المنتجات