Souq Fann
دار نعمة

دار نعمة

الأردن / عمان

دار نعمة

دار نعمة، دار المرأة الأردنية…دار الخير، والأمل، والأمان، والمستقبل لنشميات الأردن! 

دار نعمة هو أحد مشاريع مؤسسة الأميرة تغريد للتنميــة والتدريـب لدعــم المـرأة فـي المحافظـات الأردنية. يُعتبر دار نعمة مشروع اجتماعيّ وتنمويّ هام؛ لدى هذا الدار الكثير ما يُقدمه لنا وللمجتمع وللمرأة كذلك!

يسعى مشروع دار نعمة إلى تمكين وتدريب وتأهيل المرأة لتُصبح عضوًا فاعلًا متفاعلًا ومتمكنًا ومنتجًا داخل مجتمعها.

دار نعمة هو أكثر من دار! دار يجمع نعمة الثقافة، والسياحة، والحرف التقليدية، والتنمية، وتمكين المرأة، كلٌ في سلة واحدة، كله في سبيل تأمين حياة كريمة ومستقبل مستقر لها ولعائلتها.

بصمة دار نعمة داخل المجتمع

يتمتع دار نعمة بأهمية كبيرة جدًا في تشجيع المرأة على الإنتاجية ممَّا يُساعدها على زيادة دخل أسرتها. ومن هُنا، من الجدير بالذكر أنَّ دار نعمة هو المسؤول عن إيصال المنتجات التي تصنعها المرأة الأردنية بيديها بكل حب إلى المستهلكين والعملاء وتسويقها.

لا يتوقف عطاء دار نعمة هنا فقط، بل يحرص جاهدًا على رفد المرأة بالمهارات اللازمة لتطوير منتجها ورفع المستوى الإنتاجي وصولًا إلى الحد الأقصى من الجودة العالية فهو مسؤولًا عن بناء قاعدة تسويقية محلية وعالمية للمنتجات المصنوعة بكل فخر بأيدي المرأة الأردنية.

ساعدوا دار نعمة على إحياء الحرف التقليدية التي تحمل بطياتها معاني الثقافة الشعبية واستمتعوا بتصفح المنتجات اليدوية المصنوعة بكل حب خصيصًا لكم عبر منصة سوق فن الآن!

Loading...

المنتجات