Souq Fann
كرافت ستور

كرافت ستور

السودان / Omdurman

تكمُن القصة وراء تأسيس شركة كرافت ستور الناشئة حول مجموعة من شباب السودان الطموحين وهي شركة ناشئة يتمثَّل هدفها في عكس التراث و الثقافة السودانية المتمثلة في المنتجات اليدوية والتقليدية، فضلًا عن مساعدة صغار المنتجين، وأصحاب الحرف اليدوية، وتطوير أعمالهم، وتدريبهم، وفتح أسواق جديدة لهم.

لعل شركة كرافت ستور المكان المناسب الذي يطمح إلى جمع أقصى عدد من المبدعين السودانيين لصنع منتجات يدوية أصلية وذات جودة عالية وذلك كله من الموارد السودانية الطبيعية ممَّا يُسهم في نشر التراث السوداني عن طريق عرض المنتجات بطريقة فريدة من نوعها وتعريف الناس بالمناطق التي صُنِعت بها ممَّا يفتح أكثر من نافذة لأصحاب الحرفة الموهوبين يُمكنهم من خلالها عرض منتجاتهم.

لعل أبرز الصعاب التي واجهت كرافت ستور كامنة في انعزال السودان سابقًا عن العالم بشكل كلي على الرغم من موارده الضخمة التي يمتلكها إذ أثَّر الأمر سلبًا على الأعمال بشكل عام وعلى أصحاب الشركات الناشئة بشكل خاص مثل كرافت ستور الذين لم يكونوا يستطيعون الحصول على أموالهم عند بيع المنتجات خارج السودان ولكن الآن اختلف الأمر حيث يُمكنكم رؤية منتجاتهم من جميع أنحاء العالم عبر منصة سوق فن.

حققت شركة كرافت ستور العديد من الإنجازات التي تدفعها إلى الاستمرار في العمل والمثابرة مثل إنشاء ورش عمل تدريبية من شأنها أن تطور مهارات الحرفيين وزيادة دخلهم بالإضافة إلى تطوير أعمالهم.

ليس هذا فحسب حيث أدرجت كرافت ستور شرائح جديدة ضمن دائرتها الإنتاجية من المجتمع مثل المكفوفين أصحاب المنتجات الإبداعية كما أسهمت في توعية الناس أكثر حول مفهوم التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني بطرق عدة مثل الانضمام إلى منصة سوق فن، المنصة المثالية التي تدعم الشركات ذات المنتجات الصديقة للبيئة مثل كرافت ستور التي تسعى إلى الاستفادة من النفايات وصنع منتجاتها منها.

الكثير من الأسباب تدفعكم إلى دعم منتجات كرافت ستور وفريق العمل الذين يقضي ساعات الليل والنهار لتوفير منتجات تنال إعجابكم ، تصفحوا منتجاتهم عبر منصتنا الآن!

Loading...

المنتجات