Souq Fann
سيمت

سيمت

الأردن / عمان

استوديو"سيمت" الإبداعي

متجر "سيمت" هو استوديو إبداعي يهدف إلى تزويدكم بأفضل المنتجات الجمالية المصنّعة يدويًا بكل حب وشغف مثل أواني النباتات الاسمنتية ولهذا السبب استوحي اسم "سيمت" من مادة الاسمنت التي يعتمد عليها المتجر بشكل أساسي.

أثناء دراسته خارج البلاد، لاحظ خطاب أحمد صاحب متجر "سيمت" القيمة التي يضعها الناس لمثل هذه القطع الفنية وأُعجِب بكيفية تقدير الناس لها فقرر تكريس جهوده نحو توفير أجمل القطع الفنية من قواوير الزريعة المصنوعة من الكونكريت إلى جانب المزيد من المواد الخام وتجميلها بواسطة أنواع مختلفة من النباتات التي تدوم طويلًا لإضفاء لمسة من الحب والانتعاش والطاقة الإيجابية إلى أي زاوية.

التحديات التي واجهت "سيمت"

لا يُمكنك أن ترى قطعة مُتقنة بشكل احترافي إلَّا وقد كان وراءها الكثير من المتاعب والتحديات والصعاب. ومن هذا المنطلق، لعل أبرز التحديات التي يواجهها متجر "سيمت" متمثلة في العثور على المواد الخام، واستيراد بعض الأدوات اللازمة من الخارج، بالإضافة إلى إيجاد التحديّ في إبداع القطع بصيغة هندسية حتى تُحافظ على صلابتها وجودتها بشكل مستدام. أما بالنسبة لرغبات الزبائن، فهي تحدٍ كذلك إذ يُواجه فريق العمل صعوبة في ابتكار الأفكار الفريدة من نوعها التي يتطلع إليها الزبائن وتنال إعجابهم.

انضمام "سيمت" إلى سوق فن

هل تعلم أنَّ الجزء المفضل والأهم في كل العملية بالنسبة لمتجر "سيمت" وسوق فن هو أنت؟ فنحب أن نضمن أن يكون "سيمت" إلى جانب متجر سوق فن سبب في نشر الطاقة الإيجابية من خلال النباتات الاسمنتية التي يُمكنك تسوقها الآن عبر منصة سوق فن!

Loading...

المنتجات