بدوي

بدوي

الأردن / طبرق

نحن فى "بدوى " متخصصين في الهدايا التذكارية مقدمة بشكل معاصر، ومعظم الأعمال الفنية التي يمكن ارتداؤها للفنانة المحلية رندة معمر ، وهى مستوحاة من التراث الثقافي الأردني والمنطقة. المنتجات مثل الأزرار والبطاقات البريدية هي نسخ من الأعمال الفنية الأصلية (زيت على قماش) لمعمر. العمل الفني هو أعمال فنية مجردة ، متأثرة بفن البوب ، مستوحاة من التنوع الذي نراه داخل الشعب الأردني. سلسلة "وجوه الأردن" هي صور مجردة للمجتمعات الأردنية والفلسطينية والبدوية والسالتية في الأردن. أردنا تسليط الضوء على الثراء والتنوع الذي يجعل الأردن مميزًا للغاية. يسلط السائحون الضوء دائمًا على حقيقة أن الأردن أصبح أكثر تميزا بسبب شعبه ، لذا فإن سلسلة "وجوه الأردن" تمنح العملاء فرصة حفظ تلك الذكريات معهم أينما ذهبوا.

حاولنا أن نكون داعمين قدر الإمكان للإقتصاد الوطني من خلال الحصول على مصادر محلية ولكن للأسف ، قادتنا الموارد المحدودة في الأردن إلى استيراد بعض المواد الخام. ومع ذلك ، سنواصل البحث عن طرق لتطوير منتجات جديدة باستخدام المزيد من المواد ذات المصادر المحلية.

لدينا أيضاً مجموعة المجوهرات - التمائم الشرق أوسطية التي تحظى بشعبية كبيرة داخل المنطقة ، والآن في جميع أنحاء العالم. إن الهمسة (التي نشأت من كلمة "الخمس" ، والتي تعني خمسة باللغة العربية) هي أحد التمائم القديمة، نشأت من المنطقة ويعتقد أنها تجلب الحماية الإلهية إلى مرتديها ودرء العين الشريرة. تأخذ مجموعة قلادات همسة لمسة عصرية وجذابة رائعة مع عبوة أنبوب زجاجي. مصنوعة من مواد الفولاذ المقاوم للصدأ. وهي أيضا الخيار المعدني الأكثر ملاءمة للبيئة ، و 100 ٪ قابلة لإعادة التدوير.

إننا نحاول أن نكون داعمين قدر الإمكان للاقتصاد المحلي من خلال الحصول على مصادر محلية ، وسوف نواصل البحث عن طرق لتطوير منتجاتنا التي من شأنها دعم الموردين المحليين والفنانين المحليين.

اقرأ القصة كاملة
Loading...

Products