Souq Fann
طاولة لعشرة

طاولة لعشرة

الأردن / عمان

بدأت سوسن الخالدي مشروعها "طاولة لعشرة" في العام ٢٠١٧ لخلق بيئة مناسبة للتعبير عن الذات من خلال الفن. نالت سوسن على شهادة البكالوريس من جامعة اليرموك في التصميم التطبيقي قسم التصميم الصناعي وتعمل منذ ما يقارب العشر سنوات في مجال التدريب على الفنون التطبيقية والحرف اليدوية من خلال توفير ورشات العمل الفنية والإبداعية التي تمّكن الأفراد من أدوات صناعة العمل الفني. 


وكأي مشروع في بدايته، فقد واجهت سوسن العديد من العقبات في رحلتها، وعلى الرغم من ذلك فإن سوسن تنتظر هذه التحديات عند تنفيذ المشاريع حيث تجتهد دائماً للاستفادة من تلك العقبات حيث تؤمن أن هذه هي الطريقة الأفضل للتعلم والتطور. ومن خلال هذه التحديات، فإن سوسن أصبحت قادرة على حل المشكلات مع المواد التي تستخدمها على الرغم من اختلافها، وقادرة على تنظيم العمل مع الحرفيين الذين تعمل معهم، بالإضافة إلى التقليل من المواد ذات الاستخدام الواحد. 


ما يميز منتجات "طاولة لعشرة" أن كل المنتجات في طور التطوير والتحسين دائماً فبعد سنوات من عقد ورشات في الفنون والحرف التقليدية تم جمع عدد كبير من المعلومات التي تخص تجربة المشتركين وتم بناء هذه الأنشطة بناءً على هذه التجارب وتم تطوير كل منتج حسب المعطيات السابقة. 

بناءً على ذلك، تمكنت سوسن من بدء وتطوير أنشطة ومنتجات وكان كل نشاط عبارة عن نشاط فريد مختلف كلياً عن غيره من الأنشطة بناءً على المهارات ومستوى الأنشطة ليكون كل شخص قادر على خلق مساحته الفنية من خلال التجربة التي سيخوضها من جميع نواحيها. 

اقرأ القصة كاملة
Loading...

المنتجات